عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لاعبة تهاجم استعدادت مصر الأوليمبية: إعداد الـ 10 أيام لا يحقق الميداليات (فيديو)

بعثة مصر الأوليمبية
بعثة مصر الأوليمبية في طوكيو

عقبت دعاء الغباشي، لاعبة منتخب مصر لكرة الطائرة على النتائج المخزية لبعثة مصر الأوليمبية في طوكيو، قائلة: "لا يجب علينا تحميل اللاعبين أكثر من طاقتهم".

 

وأضافت، في مدخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، والذي يقدمه الإعلامي سيد علي، اليوم الإثنين، أن اللاعبين يتدربون حسب الإعداد الذي يتم وضعه لهم، مردفة: "لو وجدت إعداد جيد سأفعل لأحقق شيء مهم في هذا المحفل الجيد، لكن أنا كلاعبة لا يصح أن يُطلب مني تحقيق نتائج جيدة وإعداد اللاعب الأوليمبي مكلف للغاية، ففي المرة التي تأهلت لها كان فترة الإعداد 10 أيام فقط قبل الذهاب للأوليمبياد وهذه فترة لا ترقى لتحقيق ميدالية".

 

وناشدت الجمهور المصري بالتروي قبيل انتقاد لاعبي البعثة الأوليمبية، مشيرة إلى أن ميداليات الأوليمبية محدودة وتمنح لمن يستحقها فقط، والذي تم إعداده بشكل جيد وممتاز.

 

وودع ثنائي تنس الطاولة دينا مشرف وعمر عصر لاعبا منتخب مصر منافسات الزوجي المختلط بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو

2020.

 

وفاز ثنائي كوريا الجنوبية على الثنائي المصري بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط، بعدما فاز لاعبًا مصر في الشوط الأول بنتيجة 11-9، قبل أن يعود ثنائي كوريا للفوز بأربعة أشواط متتالية بنتيجة 11-3 و11-5 و11-7 و11-8.

 

وخسرت نور حسين لاعبة التايكوندو في وزن تحت ٤٩ أمام بطلة تركيا، بعد مباراة قوية بفارق نقطة واحدة بنتيجة ٢٠/٢١ في دور الـ16.

وخسر مهاب سامر لاعب منتخب السلاح منافسات فردي رجال سلاح السابر، بعد الخسارة من لاعب منتخب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -10 في مبارة دور الـ32.

 

اقرأ أيضًا:

«حسبة برما» .. تعرف على سيناريوهات تأهل المنتخب الأولمبي إلى دور الـ8 بطوكيو