رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) تنفيذ مجمع خدمات حكومية ضمن حياة كريمة لتطوير الريف بالأقصر

محافظة الاقصر
محافظة الاقصر

قال الأمير عبد الغني رئيس الوحدة المحلية بكيمان المطاعنة بالأقصر، إن هناك العديد من المشاريع القائمة ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري ومساعدة ودعم مواطني القرية. 

 

كشف رئيس الوحدة المحلية بكيمان المطاعنة بالأقصر، خلال حديثه عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الأحد، أنه جارٍ تنفيذ مجمع خدمات حكومية ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري، ويشمل 7 مصالح حكومية، وهما: مركز تكنولوجي، مكتب بريد، مكتب شهر عقاري، مكتب تموين، مكتب سجل مدني، فضلًا عن مكتب للوحدة المحليةالتابعة لوزارة التضامن الأجتماعي، ويضم مركز محلي، جميعهم سيكونوا متاحين لخدمة المواطنين قريبا.

 

وأضاف أن هناك العديد من المشاريع التى تتم في الوقت الحالي، من قبل حياة كريمة لتطوير الريف المصري  لدعم الأسر الأولى بالرعاية وتقديم العون والمساعدات لهم.

 

وأشار إلى أن هناك 4 مصالح خدمية زراعية وهما:" وحدة بيطارية، وحدة تجميع الألبان ، جمعية زراعية، وحدة إرشاد زراعية"، ومتاحين لخدمة المزارعين بالقرية.

وتابع أن التطوير في قرية كيمان، سيجعل القرية في تطور وتقدم لسد احتياجات المزارعين والريفين، مضيفا أن مبادرة حياة كريمة طورت وساعدت الريف المصري في التقدم، وفي حل المشاكل التي تطرأ للمزارعين.

 

(شاهد الفيديو) 

إقرأ أيضًا:

(فيديو) التضامن للتسويق: معرض ديارنا للحرف اليدوية يدعم صغار المُنتجين

(فيديو) أستاذة تخطيط توضح تفاصيل تحديث رؤية مصر 2030 لمواجهة التحديات