عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مصري متطوع يروي تفاصيل مشاركته باللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو

مصري متطوع باللجنة
مصري متطوع باللجنة الأولمبية المنظومة لأولمبياد طوكيو

روى أحمد صبري، مصري متطوع باللجنة الأولمبية المنظمة لأولمبياد طوكيو، تفاصيل مشاركته في اللجنة الأولمبية المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، متابعًا أنه زار اليابان في نهاية عام 2018، وتقدم بطلب التطوع وقُبل بعد شهر، مضيفًا أنه حضر دورات تدريبية عن تاريخ الأولمبياد ودور المتطوعين، وتم التأكد من أساسيات اللغة اليابانية لدى المتطوعين.

 

وأوضح مصري متطوع باللجنة الأولمبية المنظمة لأولمبياد طوكيو، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أنه بسبب جائحة كورونا أصبحت كل التدريبات أونلاين، متابعًا أنه النسبة للأولمبياد بمجرد دخول أي ملعب أو ستاد يتواجد جيش من المتطوعين والموظفين الأساسيين لضمان سير العملية التنظيمية بطريقة سليمة.

 

وتابع أنه حضر لمدة 4 أيام قبل الافتتاح دوره المسعادة على تقديم بروفة الافتتاح، مشيرًا إلى وجود مصري أخر متطوع يعمل بالترجمة، لكنني أعمل في الملعب الرئيسي الذي شهد حفل الافتتاح.

 

وأضاف أنه عندما ألغيت المسابقات في العام الماضي كنت حزينا

للغاية، وبعدما تقرر تأجيلها تم تدريبنا مرة أخرى، وفي إحدى الفترات لم أكن أهتم بالإيميلات، لكني استعدت تركيزي منذ أربعة شهور، وحضرت التدريبات الفائتة، وقبلت اللجنة المنظمة عودتي مرة أخرى؛ لأن ما حدث كان طبيعيا، وانسحب عدد كبير من المتطوعين.

 

ولفت أحمد صبري، إلى أنه استفاد من التعامل مع جنسيات مختلفة مثل: الأفارقة والأمريكيين واليابانيين والصينيين؛ إذ تعلم قيمة العمل الجماعي.

 

(شاهد الفيديو) 

اقرأ أيضًا:

لايف..مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين مباشر اليوم الآن موقع يلا شوت Yalla-Shoot ضمن أولمبياد طوكيو 2021

يلا شوت بث مباشر مصر والأرجنتين HD yallakora |الشوط الأول| مشاهدة أرجنتين ضد منتخب مصر الأولمبي بث مباشر اليوم 25-7-2021