عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لإشادتها بكوكو شانيل| شريهان للميس الحديدي: فرحانة بسعادتكم.. ونعم لتحويل المحنة لمنحة

شريهان ولميس الحديدي
شريهان ولميس الحديدي

عقبت الفنانة شريهان على إشادة الإعلامية لميس الحديدي بمسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" بعد غياب عن الفن دام 19 عامًا بسبب معاناتها مع المرض.

 

وكتب شريهان، عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، اليوم السبت، : "أنا فرحانة وسعيدة، فخورة إني قدرت أسعدكم سعادة محترمة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس".

 

اقرأ أيضًا.. إيمان البحر درويش. آراء مثيرة للجدل وانتقادات متعددة

 

وتابعت: "وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري الفني لابد أن يكون ولازم أن يكون ، بدون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي "حولوا كل محنة إلى منحة" هذا أنا".

 

 

وكانت الإعلامية لميس الحديدي أشادت بمسرحية شريهان "كوكو شانيل"، إذ غردت على موقع "تويتر"، كاتبة: "ًكوكو_شانيل نقلة مسرحية غير مسبوقة تضع المسرح المصري في مكان جديد يضاهي المسارح العالمية إخراجًا، إنتاجًا، تأليفًا، حركةً، ديكورًا.. دقة التفاصيل مبهرة. أما الأيقونة #شيريهان فالغياب زادها تألقًا ووهجًا.. هذه شيريهان أخرى في مكان فريد تصنع من

المعاناة فن".

 

وأطلت «شريهان» من خلال العمل فى شخصية «كوكو شانيل»، وهى إحدى أشهر الأسماء فى عالم الأزياء والموضة، والتى بدأت مسيرتها بشكل متواضع بعد أن نشأت فى إحدى دور الأيتام، قبل أن تصنع شهرة وصلت أصداؤها إلى العالمية وكانت حياتها ثرية بالأحداث وجديرة بأن تقدم ضمن عمل استعراضى مسرحى يُعيد نجمة الفوازير الشهيرة إلى جمهورها.

 

وأعربت شريهان عن سعادتها بالعرض المسرحى، موجهة الشكر لمخرج العمل هادى الباجورى، حيث علقت على المسرحية قائلة: «فخورة ومتشرفة أكثر بالعمل معك، قلبى وفنى وتاريخى بيشكرك، شكرًا شكرًا شكرًا المخرج المحترم إنسانيًا وفنيًا»، والذى بدوره علق قائلاً: «يا له من شرف».