رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكرتير اللجنة الأوليمبية: لو حققت مصر أكثر من 4 ميداليات سيكون أمرًا رائعًا (فيديو)

بعثة مصر في طوكيو
بعثة مصر في طوكيو

قال شريف العريان، السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، إن تعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني المرشح الأول للفوز بالذهبية ضمن منافسات أولمبياد طوكيو يعد بداية جيدة للغاية، مضيفًا أن المنتخب الأولمبي قادر على مواجهة الأرجنتين رغم هزيمتها أمام أستراليا اليوم، مما يصعب من اللقاء.

 

(صور).. بسملة السلاموني تخوض أول تدريباتها في طوكيو استعدادا للمشاركة في الأوليمبياد

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لنشرة "أخبارten"،  المذاعة عبر فضائية "ten"، مساء الخميس، أن منتخب كرة اليد سيبدأ منافساته بالبطولة بداية من 24 من يوليو الجاري إلى جانب باقي الألعاب والرياضات التي تشارك فيها مصر، لافتًا إلى أن اللجنة اتخذت قرارًا بإراحة بعض اللاعبين خاصة المرتبطين بمنافسات في اليوم التالي، من المشاركة في حفل افتتاح الأولمبياد المزمع تنظيمه غدا الجمعة.

 

 

وأكد أن اللجنة الأوليمبية المصرية تحمل آمالًا وطموحات أن يوفق اللاعبون المصريون في إحراز عدد كبير من الميداليات المتنوعة، مردفًا: "نتمنى

أن مجهود المؤسسات الرياضية يكلل بالنجاح في إحراز الميداليات"، مواصلًا: "أتوقع أن تحقق مصر من 3 إلى 4 ميداليات أولمبية، ولو تحقق أكثر من ذلك سيكون أمرًا أكثر من رائع".

 

يذكر أن هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أعلن أن بعثة مصر في العاصمة اليابانية ستضم 134 رياضياً ورياضية بخلاف 12 رياضياً من الجنسين بصفة احتياطية.

 

موضوعات ذات صلة:

(صور).. محاضرة فنية بالفيديو للاعبي منتخب اليد استعدادًا لمواجهة البرتغال في الأوليمبياد

مصر في الأوليمبياد"2".. الطريق إلى طوكيو 2020 لم يكن سهلًا

حطب يشيد بالمنتخب الأولمبي بعد التعادل أمام إسبانيا في منافسات طوكيو 2020