عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد سعد يكشف كواليس أغنية تتر مسلسل الاختيار 2

أحمد سعد
أحمد سعد

أكد المطرب أحمد سعد، أنه سجل أغنية تتر مسلسل "الاختيار 2" الذي نافس في موسم دراما رمضان 2021، أكثر من مرة، معرباً عن سعادته وتشرفه بالمشاركة في المسلسل الوطني.

اقرأ أيضًا.. "الملوك" تتخطى الـ 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب .. فيديو

وقال سعد خلال لقائه مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى المصرية"، إنه طلب من صناع مسلسل "الاختيار 2" إعادة تسجيل الأغنية مرة أخرى، وذلك لعدم شعوره بأنها كانت جيدة كفاية في التسجيل الأول.

وأكد أنه يشارك في عمل وطني وتقع عليه مسئولية كبيرة لأن المسلسل يجسد حياة أشخاص حقيقيين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن ومن أجل كل مواطن، موضحًا: "كنت بقول دول أشرف من غنايا.. ولازم أعمل علشانهم حاجة تليق بيهم".

وأضاف أنه استمع إلى الأغنية التي سجلها في المرة الأولى ولم تُعجبه، فقرر تسجيلها بشكل أقوى يتناسب مع طبيعة العمل وبصوت وإحساس أبطال الشرطة المصرية.

"الملوك" تتخطى الـ 14 مليون مشاهدة على يوتيوب

وفي سياق أخر، حققت أغنية "الملوك" أحدث أعمال المطرب أحمد سعد ومطربي المهرجانات عنبة وزوكش نجاحا كبيرا منذ طرحها، واستطاعت ان تجمع الأغنية أكثر من 14 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية:

"أنا مش شايف فيكم حد .. أنتوا عيال عايشين على الحك .. كل الناس عارفكوا على القد .. كل الناس عارفة أنى غشيم .. عمرى فى يوم ما احتاجت لحد .. مش تفخيم والله بجد .. واقف وسط الكل أسد .. متربتش إنى ابقى لئيم.. فالتنفيذ عندى الصواريخ .. أنا عناب ياسطى المريخ.. وسط حروبى بضرب بوازيك.. وسط بلادى بكتبلى تاريخ .. حبيبى بابا حضرنا جينا عصابة ..عيشنا بساطه هتنجح لو فى اراده .. Alone محتاجتش حد انا اساند نفسى.. ارقام بترن بتزن على التليفون .. حبونى لما وصلت اتلونه 100 لون .. كورتك تيجى عارضه كورتى بتيجى جوون .. سكوت سكوت سكوت سكوت .. جت الملوك ملوك ملوك ملوك .. مفيش هروب هروب هروب من الأسود من الأسود".