رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) بنك ناصر: صرف معاشات يوليو بزيادة 13 % من ماكينات الصرف الآلي

بنك ناصر
بنك ناصر

 أوضح محمد عشماوي، نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي، أن صرف معاشات شهر يوليو والزيادة 13 % متاح في مكاينات الصرف الآلي خلال  إجازة عيد الأضحى دون عمولة، مشيرًا إلى أن مبادرة الشمول المالي التي أطلقها المجلس القومي للمدفوعات، تسمح للعميل التعامل مع الماكينات في أي وقت، بالاضافة إلى إتاحة المدفوعات والتحويلات.

 

وتابع نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي، خلال مداخلة هاتقية لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن التعامل النقدي يقل كل شهر ويساهم الكارت الذكي في الكثير من المدفوعات والتعاملات، مؤكدًا تعاقد بنك ناصر  مع ماكينات فوري المتاحة 24 ساعة، والتي تمكن العملاء من الصرف والإيداع و الاستعلام .

 

وأوضح أن عمليات استخدام الكارت الذكي، في غير السحب النقدي، في تزايد مستمر؛ إذ بدأت تتخطى 45% من حجم الاستخدام، ويتمكن العميل من صرف النقود من أي ماكينة بدون عمولة أو فوايد  بغض النظر عن البنك التابع له.

 

وتابع أن صرف النفقة، متاح عبر منافذ الدفع الإلكتروني بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن

الرصيد والإيداع، مشيرًا إلى أنه سيتم إضافة شبكات المحمول قريبًا كوسيلة للدفع والاستعلام.

 

وأكد أن المعاش يظل موجود في رصيد الشخص حتى لو لم يتم صرفه قائلًا "كأنه بيدخر"، مشيرًا إلى أن البنك لديه برامج لعمليات الإدخار  متناهية  الصغر تبدأ من مئة جنيه، وتتيح هذه البرامج  للعميل إمكانية الإدخار بالإضافة إلى الإدخار الإجباري في حالة الإقراض لتعويد العميل على التوفير.

 

وقال إن اصحاب المعاشات يستفيدون من المبادرة الرئاسية للإسكان لكن بشروط مرتبطة بالسن نظرًا لأن نظام  التقسيط يكون على 30 عامًا.

 

(شاهد الفيديو) 

اقرأ أيضًا:

(فيديو) تنفيذ 95 مشروعًا ضمن "حياة كريمة" بتكلفة 350 مليون جنيه بقرى البحيرة

فيديو.. محافظ الإسكندرية: افتتحنا 7 شواطىء على الكورنيش والتذكرة بـ5 جنيه