عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..شقيقة شعبان: حسبنا الله فى مرسى

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت "جمالات شعبان"، شقيقة الشهيد حسن إبراهيم شعبان، الذي كان يعاني من مرضي القلب والسكر، وفارق الحياة داخل زنزانته ببرج العرب، أن الشرطة قبضت عليه أثناء شرائه أدوية القلب والسكر من الصيدلية، ومنعوه من تناول العلاج في سجن برج العرب.

وأضافت "جمالات"، اليوم السبت، في لقائها مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر" على قناة دريم، أنه تم إلقاء القبض على شقيقها الوحيد حسن (35 عاما) في سيدي جابر، أمام صيدلية كان يشتري منها أدوية القلب والسكر يوم الجمعة 8 فبراير الجاري، أثناء الاشتباكات في سيدي جابر، وطيلة أربعة أيام لم يتناول أي دواء حتى عثرت والدته عليه بسجن "الغربانيات" ببرج العرب.
وتابعت: "عندما أحضرت والدتي الإنسولين ودواء القلب لشقيقي، رفضوا إعطاءه هذا الدواء، وطالبوا بتصريح من النيابة يثبت أنه مريض ويحتاج الدواء، وعندما

أحضرت والدتي التصريح عادت لتجده فارق الحياة".
وبصوت خنقته الدموع، أكملت السيدة "جمالات" روايتها عن استشهاد شقيقها، قائلة: "ربنا يصبر أمي التي تمشي على عكازين، فهذا ابنها الوحيد المتزوج منذ وقت قريب ولكنه لا ينجب، وكان يحلم بكفالة طفل من الملجأ، ومكانه سيكون الجنة إن شاء الله".
وقالت "جمالات": إنها دخلت على شقيقها في المشرحة وشعرت بأنه يبتسم لها. وأضافت متوجهة للدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية بالقول: "حسبنا الله ونعم الوكيل فيك لو مجبتش حق أخويا من قسم سيدي جابر، والنيابة، وسجن برج العرب".

شاهد الفيديو :