رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. عماد متعب يكشف حقيقية مرضه

ميديا

الثلاثاء, 22 يونيو 2021 00:21
فيديو.. عماد متعب يكشف حقيقية مرضهعماد متعب
كتب- مصطفى محمود

كشف عماد متعب، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، تفاصيل حالته الصحية، قائلا: "الحمد لله أنا تمام ومفيش أي مشكلة خالص".

اقرأ أيضا

فيديو.. وزير النقل يكشف سبب حادث قطار حلوان

وأضاف "متعب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المٌذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "من فترة كنت تعبت شويه في الجونة، ودخلت المستشفى لأطمئن على نفسي، وطلع عندي حصوات على الكلي، والأطباء قالوا فيه مشكلة في القولون".


وتابع: "الموضوع عدى على خير، وبعدها عملت عملية في عيني منذ شهر ونصف، ودا سبب أن فيه تغير في وجهي، لكن الحمد لله بقيت كويس".


وأوضح: "التعب مالوش علاقة بالجلطة اللي كانت عندي، ومفيش أي مشكلة كبيرة"، مردفا: "بشكر كل الناس اللي سألت عني.. وأنا عايز الناس تطمن مفيش أي حاجه خالص.. وأما قولت أنا هسافر كنت بقول كدا علشان أسافر اطمن على نفسي مش فكرة أني بشتكي من حاجه".


تصدر عماد متعب نجم منتخب مصر والنادى الاهلى سابقا ، تريند موقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ” بعد ما كشف عن عزمه السفر إلي أوروبا في رحلة علاجية للاطمئنان علي حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها

خلال الفترة الماضية

ودشن عدد كبير من مستخدمى تويتر هاشتاج “ عماد متعب ” لدعمة ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر، وقال  متعب في تصريحات تليفزيونية: عندما تستقر الأوضاع سأسافر إلي أوروبا للاطمئنان علي صحتي.

وفي وقت سابق تغيب عماد متعب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق تغيب عن تحليل مباراة الأهلى والزمالك التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز .


وكتب عماد متعب عبر حسابه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى " تويتر " قائلا : "خضعت لعملية جراحية منذ أيام تمنعنى من الالتقاء بكم عبر شاشتكم المفضلة ontime sports فى استوديو القمة.. بالتوفيق لكل نجوم الأستوديو اليوم.. ويارب قمة تليق بالناديين الكبيرين.. وكل عام والشعب المصري كله بخير".

أهم الاخبار