رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان: قوافل تطعيم المواطنين ضد كورونا تجوب القرى

محافظ اسوان
محافظ اسوان

اكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية على التزام الجميع وخاصة المدن السياحية بتطبيق الإجراءات الاحترازية، بعد عودة السياحة الروسية، كما أنه تم اتخاذ العديد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، سواء كان على المستوي المجتمع  المدني أو على مستوي جميع القطاعات الخاصة بالحكومة.

محافظ أسوان: تطوير شامل لـ 50 قرية كمرحلة أولى لتحسين معيشة 893،5 ألف نسمة

وأضاف "عطية"، خلال مداخلة عبر "زووم"، عبر شاشة "أم بي سي مصر 2"، أنه يطمئن جميع أهالي محافظة أسوان، باهتمامهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للسيطرة على فيروس كورونا اللعين، منوهًا على أنه يوجد العديد من القوافل التي تمر داخل القرى، وخاصة القرى الأكثر احتياجا والبعيدة أيضا عن المدن.

محافظ أسوان يعلن عن فتح باب التظلمات للمرحلة الثانية من تعويضات النوبيين

وأوضح أن تلك القرى هي التي كانت تؤثر بالسلب على مشكلة كورونا في باقي محافظة أسوان، منوهًا على

أن المجلس القومي بالمرأة وباقي الأجهزة التي توجد بالمحافظة تعمل علي رفع الوعي لدي جميع المواطنين، حيث أن قامت الرائدات الريفيات بالوصول إلى المنازل، حتي يقوموا بتوجيه أهالي المحافظة في كافة الجهات.

 

وأردف أنه يوجد اجراءات احترازية في جميع أرجاء المحافظة على  أعلي مستوي، حيث أن مديرية الصحة قامت بكامل واجبها في السيطرة على تطبيق الإجراءات ونشر الوعي بين المواطنين، كما أنه يتم انعقاد لجنة للبحث عن المخاطر الموجودة الخاصة بكورونا من كل أسبوع، حيث أن يتواجد كلا من رئيس مجلس الأمن ورئيس جامعة أسوان والمعنين في مجال الصحة في هذا الإجتماع.