عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. سامح شكري: موقف مصر وماليزيا تجاه القضية الفلسطينية متطابق

وزير الخارجية
وزير الخارجية

أكد السفير سامح شكري وزير الخارجية، أن المواقف المصر الماليزي تجاه العديد من القضايا ذات الاهتمام على المستوى الإقليمي والدولي وبخاصة القضية الفلسطينية متطابق، حيث إن مصر وماليزيا يعملان على الدفع قدما تجاها لحقوق المشروعة للشعب الفلسطينية، دعما لحل الدولتين على حدود 67.

 

سامح شكري يؤكد قوة العلاقات المصرية الماليزية

 

وأضاف "شكري"، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الماليزي، المُذاع عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن الشعب الفلسطيني يستحق أن ينال هذه الحقوق، كما أن هناك توافق كبير في مواقف البلدين إزاي كل القضايا، بل ويتبادلان التأييد في الترشيحات المتبادلة، كما أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التنسيق، إذ أن هناك قضايا مرتبطة بنطاق الشرق الأوسط وقضايا كثيرة ذات اهتمام كبير مثل التعامل مع جائحة كورونا ونزع السلاح وتغير المناخ واستقرار الأمن الإقليمي والدولي.

 

أكد وزير الخارجية سامح شكرى على قوة العلاقات بين مصر وماليزي وأعرب في مؤتمر صحفي

مشترك مع نظيره الماليزى هشام الدين حسين، عن تطلع مصر لعقد اللجنة المشتركة ومنتدى رجال الأعمال، وعلى التعاون بين البلدين خلال الفترة المقبلة وتوفير المناخ الملائم لتعزيز التعاون الاقتصادي، مشيدا بالطفرة الاقتصادية التي تشهدها دولة ماليزيا.

 

واستقبل السفير سامح شكري وزيـر الخارجية، اليوم الأحد هشام الدين حسين، وزير خارجية ماليزيا، وذلك لعقد جلسة مباحثات بقصر التحرير، ويعقب اللقاء مؤتمر صحفي مشترك.

اليوم.. سامح شكري يبحث مع نظيره الماليزي سبل التعاون

 

 

كما يلتقي الوزير سامح شكري، سفن كوبمانس الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد بمقر وزارة الخارجية.