عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ضياءالسيد: الأهلي لم يحسم الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا

ضياء السيد ، المدير
ضياء السيد ، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا ونجم الأ

قال ضياء السيد ، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا ونجم الأهلي السابق ، إن بعد فوز نادي الأهلي اليوم على الترجي التونسي ، فإن الأهلي ورقياً يقترب من العاشرة على مستوى إفريقيا ، ولكن مع الفرق الكثيرة ، وعدد المبارايات الباقية ، فإنه لم يقترب ، ويجب أن يحسم التأهل .

اقرأ أيضا

فيديو.. عمرو أديب عن فوز الأهلي على الترجي: محمد شريف مخيف

وأضاف " السيد " في مداخلة هاتفية مع برنامج " كلمة أخيرة " المُذاع على فضائية " أون " ، مساء اليوم  أن لاعبي نادي الأهلي  وكافة المسئولين في النادي ، لديهم العديد من الخبرات ، لذلك فإن يوم الحسم الموافق 26 من الشهر الجاري يجب أن يكون هناك دقة عالية وتركيز من اللاعبين . 

 

وتابع المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا  : "معندهمش أي ماتشات قبل اليوم ده ، فلازم يحسموا اليوم ده ، ويركزوا ، لأن نتيجة التأهل للنهائي تعتمد على هذا اليوم في القاهرة "،مردفا: "بتوقع الوداد مع الأهلي في نهائي إفريقيا ، ولكن لا أتمناها مع النادي المغربي".

 

وحقق فريق الأهلي، فوزًا على نظيره فريق الترجي بهدف دون رد فى

المباراة التى أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا ليخوض الفريقان مباراة الإياب فى القاهرة يوم السبت القادم.

 

 بدأت مباراة الأهلي والترجي فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بمرحلة جس النبض وحصل لاعبو الترجي على ركلة ركنية فى الدقيقة الثالثة.

 

ونجحت دفاعات الأهلي فى مباراة الترجي فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة الرابعة أرسلها الليبي حمدو الهوني داخل منطقة الجزاء من ضربة ركنية.

 

وسدد فى مباراة الأهلي والترجي بذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بالدقيقة الخامسة طاهر محمد طاهر كرة ضعيفة يمسكها بسهولة معز بن شريفية حارس الترجي وتعرض المدافع الجزائري عبدالقادر بدران إلى السقوط على الأرض فى الدقيقة السادسة.