رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

فيديو.. رئيس حي ثالث الإسماعلية يكشفلغز التمثال المرعب في شوارع المحافظة

ميديا

السبت, 19 يونيو 2021 22:20
فيديو..  رئيس حي ثالث الإسماعلية يكشفلغز التمثال المرعب في شوارع المحافظة
كتب- مصطفى محمود

كشف  محمود الصوري  رئيس حي ثالث الإسماعلية حقيقة تداول صورة تمثال مخيف في الإسماعلية قائلا " احد سكان حي ثالث الإسماعلية قام بتأجير محل جديد لفتحة اكسسوارات وبالتالي قام بعمل هذا التمثال لوضع اكسسوارات علية بشكل معين ".

اقرأ أيضا

الأهلي يقهر الترجي التونسي في عقر داره ويضع قدماً في نهائي أفريقيا

وأضاف  الصوري  خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحياه اليوم " المذاع علي قناه " الحياه " ، أن هذا التمثال تم صناعته من الخشب والجبس ولم ينته من اكتمال عمل التمثال و بالتالي قام بوضعة خارج المحل حتي يجفف الجبس ، حتي يقوم باستكمال

الشكل العام للتمثال .


وأوضح الصوري ، أن الهدف من عمل التمثال هو إعطاء شكل جمالي للمكان ، لافتا أن من قام بنشر الصور هو احد المارة الذى راي التمثال دون اكتماله وعند معرفتي بالوقعة تواصلت مع أهل المنطقة وصاحب التمثال وخلال ربع ساعة تم رفع التمثال من مكانة .

 

وتابع : " المكان الأن خالي من هذا التمثال مؤكدا أن الإجراءات القانونية تم اتخاذها بالكامل مع صاحب التمثال لان هذا يعتبر عمل مخالف " .

 

وعلى الجانب الآخر شن حي ثالث الإسماعيلية برئاسة محمود الصوري رئيس ثالث، حملة مصغرة، اليوم الأربعاء، استهدفت منطقة الشارع التجاري ومحيط مكتبة مصر العامة، لمنع الإشغالات أو التعدي على أملاك الدولة، أو انتشار الباعة الجائلين على الأرصفة.

 

وأكد محمود الصور رئيس الحي أن الحملة أسفرت عن التحفظ على 2 شمسية، و 3 ميزان وإزالة 6 باعة متجولين وتحرير محضرين.

 

و قال اللواء مجدي عناني، سكرتير عام محافظة الإسماعيلية، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات ورفع كل المخلفات في  منطقة الشارع التجاري ومحيط مكتبة مصر العامة، وذلك في إطار خطة المحافظة لمكافحة الإشغالات والقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تسيء إلى المظهر الحضاري وتسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة مكلفًا السكرتير المساعد بالإشراف على حملات رفع الإشغالات.

 

 

أهم الاخبار