رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ريهام حجاج عن جدل زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز: يادي النيلة

ميديا

السبت, 19 يونيو 2021 01:58
ريهام حجاج عن   جدل زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز:  يادي النيلة

قالت الفنانة ريهام حجاج، إن مواقع التواصل الاجتماعي، من وجهة نظرها سلاح ذو حدين وعلينا الحذر عند استخدامه.

 

اقرأ أيضا
كيف أجبرت بيانات الساعة الذكية رجلاً على الاعتراف بقتل زوجته

ووصفت ريهام حجاج، في حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي، ببرنامج سهرة خاصة، المذاع عبر فضائية النهار، اليوم الجمعة، السوشيال ميديا بـ المسيح الدجال، وفيها الشيء وعكسه، لافتة إلى أن هناك لجان الكترونية تشن هجوم حاد عليها بلا سبب.

وأضافت ريهام حجاج: "أحب أخد منها الحاجات الكويسة والحتة الوحشة بتاعتها محبش اخش فيها..

هناك أكاذيب كثيرة ومعلومات مغلوطة عليها، وعلينا الحذر من هذا الأمر"، متابعة: "السوشيال ميديا فيها الشيء وعكسه، وفيها أكوناتات مضروبة وغير حقيقية، وفي ناس بتاكل عيش منها".

وعلقت ريهام حجاج، على زواجها من محمد حلاوة "طليق ياسمين عبد العزيز"، قائلة: "يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة".

وأضافت: "انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش

فى السجن ولا ارتكبت جريمة"، لافتة إلى أن هناك هجوم كبير عليها ولكنها لا ترد على أحد، معلقة: "الدنيا ماشية بالعكس.. أنا عملت حلال ربنا ومعملتش غلط".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، كتبت منشورًا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، ردت به بشكل غير مباشر على الفنانة ريهام حجاج بعد حلقة الأخيرة ببرنامج سهرة خاصة على قناة النهار الفضائية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف الصمت قوة»، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

أهم الاخبار