رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. عمرو أديب لـ الأهلي: خدوا بطولة أفريقيا وسيبوا الدوري للزمالك

ميديا

السبت, 19 يونيو 2021 01:41
فيديو.. عمرو أديب لـ الأهلي: خدوا بطولة أفريقيا وسيبوا الدوري للزمالكالإعلامي عمرو اديب
كتب- مصطفى محمود

قال الإعلامي عمرو أديب أن، كل جماهير النادي الأهلي والجماهير المصرية ، على موعد مع مباراه قوية  للنادي الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
اقرأ أيضا
تاج الدين: مصر دخلت المرحلة الانخفاضية في الموجة الثالثة وتخطينا ذروة المرض


وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” عبرفضائية “ام بي سي مصر” ، مساء اليوم،: "متعودين من الأهلي في الماتشات اللى زي دي بيطلع زي الصاروخ،متابعا:  محمود الخطيب، رئيس النادي حاضر ويؤازر اللاعبين.. وان شاء الله الأهلي  يوصل

للنهائي ويحقق البطولة العاشرة"

 

وأشار أديب إلى أن أرقام قياسية كبيرة للنادي الاهلى وممكن يشبعوا بالبطولات الأفريقية ويسيبولنا الدوري  ويفوز به الزمالك، مختتما : "الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته بملعب رادس استعداداً لمواجهة  فريق الترجي المقرر لها السادسة من مساء السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك أحمد رمضان بيكهام، الظهير الأيمن في جانب من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب

حمادي العقربي باستاد رادس، استعدادا لمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي السبت، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به.

 

واستكمل بيكهام فقرات المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل بالفريق، حيث يعاني من إجهاد خفيف في الضامة، وخضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران، وفضل الجهاز الطبي أن يستكمل اللاعب المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل.

 

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السادسة مساء السبت على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري. 

أهم الاخبار