عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم عيسى: "الكرة المصرية في البلاله.. وماتشات الأهلي والزمالك تعبانة وبائسه"

ابراهيم عيسى
ابراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الكرة المصرية الرياضة في مصر منقطعة الصلة بشكل كبير عن المستقبل والتخطيط والرؤية للمستقبل، متابعًا: "الكرة في مصر لو سبناهم كده هيعشوا كده ووضعنا ردئ وبائس.. الكرة في البلالة".

إبراهيم عيسى: من شككوا في لقاح كورونا بمصر رحبوا به عند وصوله تركيا

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، الذي يُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن مباريات الزمالك والأهلي رديئة جدًا وتبتعد عن أداء الكرة في العالم من تصوير وملاعب ولاعبين، كما أن الدوري المصري ليس به إلا التعصب والدوري متراجع بشكل كبير، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي يرى أن الدوري المصري ليس به تنافسية وهناك بطلين فقط لأخر 15 عام.

إبراهيم عيسى: تجربة نائب المحافظ الشاب أثبتت نجاحها

وأوضح أنه لابد من تاهيل مخرجي المباريات، حيث إن التصوير عار ويخلق دوري ضعيف جدًا، مشددًا على أنه على الرغم من قدم الدوري إلا أن الدوريات الأخرى أصبحت افضل منه، كما أن الإعلام عايش على النكاف والغزال فقط، مشيرًا إلى أن الدوري يعاني من الخصومات والنفسنة.

إبراهيم عيسى يكشف سر اعتذار أحمد وأمير مرتضى منصور عن الظهور بحلقته

 

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى، عن سر اعتذار حضور أمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور في حلقة اليوم ببرنامج "حديث القاهرة"، خاصة بعد انقطاعهم عن الإعلام الرياضي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تم الاعلان عن الحلقة، إلا أنه تفاجئ باعتذار من أمير مرتضى منصور اليوم.

 

وشدد على أن وجودهم سيكون هام للجانب الرياضي المصري، كما أن الرياضة موضوع مهم وهناك احاديث كثيرة عن مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق برئاسة مرتضى منصور وانشغال الجمهور بأسباب ايقاف مرتضى منصور ومجلسه وعن القضايا والاتهامات الموجه لهم، إلا أنه لم يتحر أحد في هذه القضايا.

 

وأضاف أن جرى محادثات طويلة مع أمير مرتضى منصور، منوهًا على أنه كان يفضل ظهورهما معه خلال حلقة اليوم، إلا أن اعتذارهم مقبول وسيتم الترتيب لظهورهم خلال الفترة المقبلة.