رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد شوشة: 100 جنيه إيجار وحدة الإسكان الاجتماعي لأهالي رفح والشيخ زويد (فيديو)

ميديا

الخميس, 17 يونيو 2021 13:05
محمد شوشة: 100 جنيه إيجار وحدة الإسكان الاجتماعي لأهالي رفح والشيخ زويد (فيديو)اللواء محمد شوشة محافظ شمال سيناء
كتب - أحمد فايق:

عقب اللواء محمد شوشة،  محافظ شمال سيناء، على منح الرئيس عبدالفتاح السيسي عروس العريش الكفيفة "سيدة ميزار عبدالله" وحدة سكنية .

اقرأ أيضا : (فيديو) عروس العريش الكفيفة تتسلم الوحدة السكنية المهداة من الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال "شوشة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يامصر"، المذاع عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الخميس، إن منح الرئيس عبدالفتاح السيسي إحدى وحدات الاسكان الاجتماعي لسيدة كفيفة

في مدينة العريش خبر سعيد، معقبا "الحمد لله إنه قدر يدخل السعادة إلى قلب هذه الفتاة".

وتابع :"  الدولة المصرية شهدت بناء 2608 شقة بتكلفة بلغت 400 مليون جنيه ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، لافتا  إلى أن المحافظة خصصت جزء من مشروع الاسكان الاجتماعي لأبناء رفح والشيخ زويد الذين تضرروا  من العمليات الإرهابية.

وأضاف: "تكلفة هذه الوحدات 425 جنيه شهريا، ويدفع المواطن 100 جنيه فقط، بينما تتحمل المحافظة 325 جنيه وذلك لأهالي رفع والشيخ زويد المتضررين  من العمليات الإرهابية، كما أننا بنينا لهم مدينة رفح الجديدة ولكن إلى حين الانتهاء من هذه المدينة فإننا سنتضيفهم في الوحدات المخصصة حتى يعيشوا حياة كريمة مثل بقية أفراد الشعب المصري".

وأشار شوشة إلى أن منطقة المساعيد بها 105 عمارة كإسكان تعاوني، لكن العقارات كانت آيلة للسقوط، فتم هدم العمارات بالكامل وإعادة بنائهم: "يتبقى لنا 10 عمارات حتى نهاية هذا العام".

أهم الاخبار