عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشار مالية مقيمة في أمريكا: سأشارك مع وزيرة الهجرة في برنامج ست بـ100 راجل

المستشارة المالية
المستشارة المالية ليلى بنس

 أشادت المستشارة المالية ليلى بنس، بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، كون عددا كبيرا من القرى المصرية في حاجة إلى التطوير، موضحةً: "مشاركة الشباب في المبادرة حاجة تشرف، وأنا أعيش في أمريكا منذ سنوات طويلة وأحن لمصر، ولما بننجح بره بنحاول نساعد مصر".

 

(اقرأ أيضا) محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة"

 

وأضافت "بنس" في حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر: "سأشارك مع وزيرة الهجرة في برنامج ست بـ100 راجل لمساعدة قرى حياة كريمة".

 

وتابعت المستشارة المالية، أن والدها كان رئيسا لبنك إسكندرية، وهو ما جعلها تحب الاقتصاد، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع والدتها: "اشتغلت شغل صغير والناس ساعدتني هناك، ومكنتش أعرف هعمل ايه، وحصلت على مبلغ 20 ألف دولار من سيدة للاستثمار".

 

وأردفت: "حصلت على كورسات في الضرائب والكمبيوتر لكي أقوي مهاراتي، ثم تزوجت من رجل وهو يعمل في نفس مجالي، بعدها زادت استثماراتنا ووفرنا فرص عمل كثيرة، وشركتي تعمل في البورصة والسندات

والأوراق المالية، كما نعمل في التخطيط المالي".

 

وأوضحت: "المصريون بالخارج سيتبرعون لدعم مبادرة مراكب النجاة ومبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجا، والتحويلات يجب أن يتم شراء المعدات بها وألا تكون نقدية".

 

ولفتت المستشارة المالية ليلى بنس، إلى أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج هي من عرفتهم بمبادرة حياة كريمة: "لما كلمتنا وطلبت المساعدة شاركت في المبادرة، وكل شيء مخطط، وعشان الواحد يتبرع بفلوس لازم يحس بقلبه إن اللي هيدفعه هيعمل فرق وهيحسن حياة عائلات كتير".

 

مياه الشرب: محطات التحلية الجديدة تغطي احتياجات مرسى مطروح

 

محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة"

 

ضمن "حياة كريمة".. وزيرة الهجرة تطلق مبادرة "أصلك الطيب" لتلقي مساعدات المصريين بالخارج