رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مستوطنون إسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصى

مستوطنون إسرائيليون
مستوطنون إسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصى

 عرضت قناة "روسيا اليوم" مقطع فيديو يُظهر لحظة اقتحام عدد من المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى، بالقدس المحتلة، وسط حماية من قوات الاحتلال، وذلك ضمن "مسيرة الأعلام" التي ينظمها اليمين المتطرف.

 

اقرأ أيضًا.. "فتح": سنتصدى لمسيرة المستوطنين الإسرائيليين في القدس مهما كان الثمن

 

 كانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أكدت أن "مسيرة الأعلام التي ينظمها اليمين المتطرف في شوارع القدس المحتلة، بما فيها البلدة القديمة، تهديد مباشر الجهود المبذولة لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني".

 حذرت الخارجية الفلسطينية أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية - من مغبة إجراء هذه المسيرة الاستفزازية ومخاطرها ونتائجها على الجهود المبذولة لتثبيت التهدئة ووقف العدوان وجهود إحياء عملية السلام، معتبرة أن ذلك امتداد لاعتداء قوات الاحتلال المتواصل ضد المدينة المقدسة ومقدساتها ومواطنيها، وجزء لا يتجزأ من عمليات تهويد القدس المحتلة.

 وأدانت عمليات الهدم التي نفذتها جرافات الاحتلال في قرية ديرشرف غرب مدينة نابلس، والتي أدت لهدم 7

محلات تجارية وزراعية بحجة عدم الترخيص، كما أدانت إقدام قوات الاحتلال على هدم خيام سكنية بدوية قرب قرية الطيبة شرق رام الله تأوي 15 مواطنا ضمن مخطط لإخلاء وتهجير جميع التجمعات البدوية في المنطقة الواقعة بين محافظة رام الله والبيرة وأريحا.

 وأدانت أيضًا مواصلة جرافات قوات الاحتلال تجريف أراض فلسطينية قرب مدخل حزما لشق طريق لأغراض عسكرية، وتجريف مساحات واسعة من أراضي المزارعين الفلسطينيين في جيوس لأغراض التوسع الاستيطاني.

 

شاهد الفيديو..

موضوعات ذات صلة

(فيديو) فلسطينيون تهدمت بيوتهم للشعب المصري: خلصونا بدري من هذه المعاناة

مساعدات مصرية في طريقها لقطاع غزة بتوجيه من الرئيس السيسي