رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شعيب يتقدم بشكوى ضد وزير الإعلام لنقابة الصحفيين

ميديا

الأربعاء, 13 فبراير 2013 18:02
شعيب يتقدم بشكوى ضد وزير الإعلام لنقابة الصحفيينالكاتب الصحفي سعيد شعيب
كتبت: جميلة على

تقدم الكاتب الصحفي سعيد شعيب بشكوى إلى نقابة الصحفيين ضد صلاح عبد المقصود وزير الإعلام وعضو النقابة، مطالباً فيها بالتحقيق معه في منعه هو وعدد من الصحفيين من دخول مبنى ماسبيرو، ومن الظهور على القنوات التليفزيونية المملوكة للدولة.

وكانت العديد من المواقع الإلكترونية الإخبارية قد نشرت قائمة بأسماء عدد من الصحفيين والإعلاميين والسياسين الذين قرر وزير الإعلام - وهو عضو قيادي بجماعة الإخوان - منعهم من دخول مبنى

ماسبيرو. هم جمال زهران عضو مجلس الشعب السابق وجمال فهمي وكيل نقابة الصحفيين و خالد البلشي رئيس تحرير البداية و عبد الجليل الشرنوبي عضو في جبهة الإبداع  والكاتبة الصحفية سكينة فؤاد و عبد الحليم قنديل رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة والباحث د. عمار علي حسن والكاتب الصحفي سعيد شعيب.
وأشار شعيب في شكواه إلى أن هذا
القرار ليس تخميناً، ولكنه منسوب إلى رئيس تحرير برنامج مباشر من مصر على الفضائية المصرية الأستاذ عبد الناصر البنا طبقاً لما نشره موقع البداية. وقد نقلته العديد من المواقع, ولم يصدر أي تكذيب من الزميل الأستاذ صلاح عبد المقصود.
وأوضح شعيب أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون بقنواته وإذاعاته ليس ملكية خاصة لوزير الإعلام وليس ملكية خاصة لجماعة الإخوان التي ينتمي اليها. ولكنه ملك لكل المصريين وينفقون عليه من أموالهم.
واختتم شعيب شكواه مؤكداً على ضرورة التحقيق مع صلاح عبد المقصود والتضامن معه في الدعوى القضائية التي سرفعها ضد الوزير. 

 

أهم الاخبار