رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. عمرو سعد يروي أصعب لحظة في مسيرته الفنية: فكرت أهاجر

الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد، عن أصعب لحظة في مسيرته الفنية، مؤكدًا أنه فكر في الهجرة خارج مصر والعمل في سوبر ماركت في أمريكا لعدم وصوله إلى حلمه.

وقال سعد خلال لقائه مع برنامج "يحدث في مصر" عبر قناة "ام بي سي مصر"، إنه لم يستسلم إلى هذه الفكرة ورفض الانسحاب من المعركة حتى لو خسر، ناصحًا جمهوره بأن يبدأوا العمل والكف عن الأحلام لأنها تهدر الطاقة.

وأوضح أنه كان إنسانًا عاديًا ولا يملك أي إمكانيات ولا أي واسطات ولكنه كان يمتلك قرار واضح أن يكون فنانًا ونجح في تنفيذ قراره.

وحسم الفنان عمرو سعد، الجدل حول طرح جزء ثان من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا خلاله بالاشتراك مع الفنان مصطفى شعبان.

وقال إنه يوجد رغبة جماهيرية لعمل جزء ثان من المسلسل، ولكن رغم الانسجام الذي جمعها بمصطفى شعبان في المسلسل، فأنه يستبعد أن يتم طرح مسلسل عن موضوع ثاني معه.

وتابع: "أما هنعمل جزء تاني لمسلسل ملوك الجدعنة، أو سيتجه كل واحد منا لعمل مسلسل خاص بيه"، لافتًا إلى أن النجاح الكبير الذي شهده المسلسل جعلهم يدرسون أجزاء أخرى من المسلسل ولكن لم يتم الاتفاق حتى الآن.

مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة كل من عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

شاهد الفيديو..

موضوعات ذات صلة

(فيديو) مخرج ملوك الجدعنة يكشف كواليس المسلسل

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 29 | عمرو عبد الجليل يقتل زوجته

بعد اقتحامهم استوديو عمرو اديب.. أبرز تصريحات مصطفى شعبان وعمرو سعد (فيديو)

طالع مزيد من أخبار قسم الميديا من هنا