عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماس: حريصون على إنجاح الدور المصري بالقضية الفلسطينية (فيديو)

حازم القاسم، المتحدث
حازم القاسم، المتحدث باسم حركة حماس

قال حازم القاسم، المتحدث باسم حركة حماس، إن الحركة حريصة على إنجاح الدور المصري الكبير الذي تقوم به القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي في القضية الفلسطينية، موضحا أن حركة حماس تنظر للدور المصري بأنه خطوة كبيرة ومهمة في مواصلة الجهود المصرية في دعم القضية الفلسطينية وتعزيز دورها خاصة بعد العدوان الأخير على قطاع غزة.

 

أستاذ علوم سياسية: السيسي يدرك أن حل القضية الفلسطينية يكمن في اتحاد فصائلها

 

وأضاف، في حديثه لقناة "الغد"، أن حركة حماس تقدر تماما الدور المصري، كذلك الزيارة المهمة التي قام بها اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية لغزة، لافتا إلى أن الزيارة حملت الكثير والكثير  والتي من شأنها دعم مسار القضية الفلسطينية.


وأشار المتحدث باسم حركة حماس، إلى دعم ومساندة مصر لغزة في إعادة إعمارها من جديد، موضحا أن زيارة رئيس المخابرات العامة المصرية تطرق لأكثر من ملف خاص بالقضية

وإعادة الإعمار بالقطاع كذلك ملف الأسرى مع إسرائيل.


 وأكد المتحدث باسم حركة حماس، الدور المصري في إعلاء مصلحة القضية الفلسطينية على المستوى الدولي وترتيب البيت من الداخل، مشددا على أهمية وصقل الدور المصري بالمنطقة ودعمه الدائم للقضية.


واختتم رئيس المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل سلسلة لقاءات مع الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، تناولت سبل تثبيت الهدنة وإعادة إعمار القطاع، كما تفقد اللواء عباس كامل المواقع المقترحة لبدء إعادة الإعمار.

 

موضوعات ذات صلة:

السيسي يؤكد تمسك مصر بإنجاز المصالحة الفلسطينية في أقرب وقت

وصول 52 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية هدية السيسي وشعب مصر لقطاع غزة