رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لـ"جبهة الضمير الوطنى"..

إسحاق: "الضمير" أن تقولوا لمرسى كفاية دماء

ميديا

الأحد, 10 فبراير 2013 09:49
إسحاق: الضمير أن تقولوا لمرسى كفاية دماءجورج إسحاق
خاص- بوابة الوفد:

أجرى الإعلامى "وائل الإبراشى" فى حلقة برنامج "العاشرة مساءً" مساء السبت مواجهة ساخنة بين وليد شرابى وجمال جبريل أعضاء جبهة الضمير المؤسسة حديثا، والناشط جورج إسحاق، عضو جبهة الإنقاذ الوطنى.. وصلت لحد تبادل الاتهامات حيث طالب جورج إسحاق، أعضاء جبهة الضمير بأن يكون لديهم ضميرا قبل أن يؤسسوا جبهتم ويقولوا للرئيس مرسي: "كفاية قتل ودماء وسحل فى الشوارع".

وهو ما رد عليه المستشار وليد شرابى، القيادى بجبهة الضمير، قائلا: إن قوى المعارضة رغم وطنيتها إلا أنها ارتكبت جريمة

بوضع الغطاء القانونى على جماعة البلاك بلوك وغيرها من الجرائم التى ارتكبت بحق الثورة مثل حرق المحاكم والاعتداء على المؤسسات وحرق المنشآت الخاصة.
وقال شرابى - فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء"-: إنه من أجل هذه الجرائم قرر المشاركون فى تأسيس جبهة الضمير أن يطالبوا بقية قوى الثورة أن يكون لديهم ضميرا وطنيا.
ورد "جورج إسحاق" الناشط السياسي على شرابى، قائلا: على
أعضاء جبهة الضمير أن يصححوا ضميرهم أولا.. ثم يتحدثون عن الضمير الوطنى بعد ذلك لافتا الى أن تحميل قوى المعارضة مسئولية ما يحدث وحدهم هو قمة الاستبداد وأن من ابتدع العنف هى جماعة الإخوان المسلمين وهى التى تستخدمه الآن هى وحلفاؤها.
وقال "إسحاق" - موجهًا كلامه لـ جبهة الضمير-: إذا كان ضميركم يوجعكم حقًا فقولوا لرئيس الجمهورية: "توقف عن قتل الابرياء وإسالة الدماء فى الشوارع".
ورد الدكتور جمال جبريل، عضو جبهة الضمير، بأن ما يحدث ضد الرئيس وحزب الحرية والعدالة لا يخدم الدولة لأنه من غير المعقول أن يحل المولوتوف الأزمة السياسية وأن ما يحدث أمام قصر الاتحادية ليس فى مصلحة مصر.

أهم الاخبار