رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغرف التجارية: تحركات قوية من الاتحاد لتوصيل المساعدات إلى الأشقاء فى غزة (فيديو)

مساعدات مصرية في
مساعدات مصرية في طريقها لغزة

قال علاء عز، أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية، إن الجميع يصطف خلف الرئيس السيسي في أي مبادرة يتخذها أو يعلن عنها، موضحا أن الاتحاد لا يتأخر عن أي مبادرة إعادة إعمار أو مكافحة كوارث.

 

وزير الأوقاف: مبادرة إعمار غزة قرار عظيم لا يصدر إلا من قائد كبير (فيديو)

 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تفعيل كافة الغرف والشعب للحصول على التبرعات نقدية أو عينية للمساهمة في إعادة إعمار غزة.
 

الوطنية للصحافة مشيدة بمبادرة إعادة إعمار غزة: مصر استعادت مكانتها الإقليمية والدولية

 

وأضاف أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، بصفته رئيس الشعبة العامة للمستثمرين في الاتحاد، قام بالتواصل مع كافة المستثمرين في مصر للتبرع العيني أو النقدي.
وأشار علاء عز، إلى أن هناك تحرك على مستوى الغرف والشعب، موضحا أن النائب أبو العينين علاقاته قوية لا سيما مع منتجي مستلزمات البناء.


واختتم أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية، هناك تحرك من أقوى ما يمكن يجرى حاليا وتسليم  المساعدات للحكومة لتوصيلها للأشقاء في قطاع غزة.

وأعلنت مصر عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار لدعم فلسطين وشعبها، في مبادرة مصرية لتنفيذ مشروعات إعادة الإعمار بقطاع غزة جراء الأحداث الأخيرة، على أن تنفذ تلك المشروعات شركات مصرية حسبما صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي.