رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو .. تعرّف على كواليس أغنية "إحنا مش بتوع حداد"

أغنية إحنا مش بتوع
أغنية "إحنا مش بتوع حداد"

 أكد الشاعر أحمد حسن راؤول، مؤلف أغنية "إحنا مش بتوع حداد"، التي تم عرضها في نهاية مسلسل "الاختيار 2"، أنها تمثل حدثًا مهمًا في حياته، حيث يتم ترشيحه في الأحداث الوطنية، مثل احتفالية 6 أكتوبر وقناة السويس، وكان مرشحًا لمسلسل "الاختيار 2" منذ البداية.

 

اقرأ أيضًا: الاختيار3 رسمياً في رمضان 2022.. وتنبؤات بانضمام أحمد عز

 

 قال راؤول، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الجمعة، إنه  ألف أغنيتين في المسلسل هما "وقت الحساب"، التي غناها أحمد سعد في الحلقة 30، إضافة لـ"إحنا مش بتوع حداد".

 وتابع، أنه بعد الانتهاء من أغنية أحمد سعد جاء له تكليف في الحلقة 25 بأنه لابد من إجراء أغنية في نهاية المسلسل، معقبًا: "قلت مفيش وقت، وقعدنا في الاستديو 3 أيام شغالين، وصورناها يوم 28 رمضان".

 وأشار راؤول  إلى أن أغنية "إحنا مش بتوع

حداد" كانت موجودة في "الاختيار 1"، ولكن رغبوا في أخذ اللحن والكلمة نفسهما لتكرارها في الجزء الثاني، معقبًا :"احنا اشتغلنا كتير جدًا، وعملنا 19 أغنية بألحان مختلفة لحد ما وصلنا، إحنا مكناش بنام، وكل يوم بتعدي بنتأخر في يوم لأن فيه تصوير وفنانين وموضوع".

 وأكمل: "الموضوع كان عذاب، بس لما نبص على النجاح بعد كده بتحس براحة، الموضوع كان مطالب أنه يطلع في الآخر إن شعب مصر كله يغني الأغنية دي، ولو فنطنا كلماتها هنلاقي فيه جزء رسالة معينة، وجزء رسالة تانية، كل كلمة مدروسة محطوطة إزاي".