عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد موسى يطلق مبادرة للصلح بين إسلام خليل وعصام شعبان.. والأخير يرد: بشرط

عصام شعبان عبد الرحيم
عصام شعبان عبد الرحيم

دعا الإعلامي محمد موسى، عصام شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، والمؤلف إسلام خليل لإنهاء الخصومة والخلافات القائمة بينمها عقب رحيل شعبان عبدالرحيم.

 

وقال "موسى" خلال تقديمه برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، هناك تاريخ طويل يمتد لأكثر من 30 عامل بين المؤلف إسلام خليل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، ولا يجب أن تكون هذه هي النهاية مطالبا الطرفين بالجنوح للسلم والعفو والصفح وطي صفحة الخلافات التي نشبت بينمها في الآونة الأخيرة.


وقال عصام شعبان عبد الرحيم، " أنا موافق على أي شيء يرضي ربنا وموافقا على دعوة الصلح ولكن بشرط "أنه يبعد عن لحن أغاني أبويا.. لافتا أنه كان يرغب في إنهاء الخلاف مع المؤلف إسلام خليل، مشيرا أنه ذهب إلى منزله بصحبة زوجتي وأولادي وأستمرت الجلسة قرابة الـ 4 ساعات لكن دون جدوى أو تقدم منه ولم يظهر أي بوادر لرغبته في إنهاء الخلاف.. كان مفروض يكون في ظهرنا وأخ كبير بعد وفاة والدي ويوجهنا

للصواب في الغناء وأختيار كلمات الأغاني.


وتابع إسلام خليل طمع في ألحان أغاني والدي ويريد احتكارها لنفسه بعد وفاته.. ورفعت عليه  لسرقته ألحان أغاني والدي ولدي مستندات تثبت ملكية والدي لهذا الألحان.

 

 

واستطرد عصام شعبان عبد الرحيم، " مفيش حد وقف ضدي بعد وفاة والدي إلا إسلام خليل كل الفنانيين بيحبوني، مضيفا: بادرت بالصلح وذهبت إلى منزل إسلام خليل بصحبة زوجتي وأولادي واستمرت الجلسة قرابة الـ 4 ساعات لكن دون جدوى أو تقدم منه ولم يظهر أي بوادر لرغبته في إنهاء الخلاف.. كان مفروض يكون في ظهرنا وأخ كبير بعد وفاة والدي ويوجهنا

للصواب في الغناء واختيار كلمات الأغاني.