رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عصام شعبان عبدالرحيم لـ إسلام خليل: غنائك بأسلوب والدي "بجاحة وقلة أصل"

ميديا

الأربعاء, 12 مايو 2021 22:16
عصام شعبان عبدالرحيم لـ إسلام خليل: غنائك بأسلوب والدي بجاحة وقلة أصلعصام شعبان عبد الرحيم

خاص الوفد

قال عصام شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، لا أنكر أن المؤلف إسلام خليل شريك في النجاح الذي حققه والدي طيلة السنوات الماضية بسبب عمله معه وتأليف العديد من الأغاني التي لاقت نجاحا كبير بين الجمهور ومازالت تردد حتى الآن بين الناس.

 

وأضاف عصام شعبان عبد الرحيم  خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،"محدش يقدر يشكك

في موهبة إسلام خليل لكن البجاحة في احتكاره للحن أغاني والدي ورفض غنائي على الألحان التي اشتهر بها والدي ومن حقي استكمال مسيرته على نفس الألحان.

 

وتابع عصام شعبان عبد الرحيم، إسلام خليل مبيعرفش يغني وصوته وحش ومعندوش إحساس الغناء ومينفعش يغني على ألحان أغاني والدي، موجها له رسالة: متغنيش بأسلوب والدي لأن دي

قلة أصل".

 

واستطر، إسلام خليل أصر مشاركتي الغناء في أغنية "كورونا الحلزونا" عشان يظهر وبوظها بصوته الوحش، لأنه فاشل غنائيا ومفيش حد بيسمعه". 

 

 

 

وأشار إلى أن إسلام خليل لا صوته حلو ولا بيعرف يغني ولا له في الغنا، ولا عنده إحساس في الغنا"، موضحا أنه ترجى والده الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، من أجل أن يلتقي "خليل"، مضيفا: "اترجيب أبويا لمدة أسبوع وبوست إيده عشان يوافق يقابل إسلام خليل، لحد ما وافق وخلاه يكتبله أغنية اسمها صادق يا خيشة"، ومن هنا بدأ التعاون بينهما حتى وفاته.

 

أهم الاخبار