رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ألفت عمر تروي تفاصيل لقائها الأخير مع خالها الفنان عمر ناجي

ألفت عمر
ألفت عمر

كشفت الفنانة ألفت عمر تفاصيل اللقاء الأخير مع خالها الفنان الراحل عمر ناجي في الولايات المتحدة الأمريكية قبل وفاته بأيام قليلة ورسالته لها".


وأضافت ألفت عمر خلال حوارها في برنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حذرني من خطورة التعامل مع الوسط الفني وقالي أوعي التمثيل يسرقك وركزي في تربية طفلك سليم كان يبلغ من العمر 4 سنوات واستفدت كثيرا من خبراته في الحياة وكنا نتحدث كثيرا في جميع الأمور في الحياة.


وتابعت الفنانة ألفت عمر، الوسط الفني غدار وعند اختفاء أي ممثل من علي الشاشة لن يشعر أحد بوجودة في اللحياة.. أحد سمات الوسط الفني إنه نساي محدش بيفتكر حد".


ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15

أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.


كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.