عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أسما لمنور تنسحب من لعبة البينت بول بعد قنصها من رامز جلال

 أسما لمنور تنسحب
أسما لمنور تنسحب من لعبة البينت بول بعد قنصها

 حلت الفنانة المغربية أسما لمنور، ضيفة في الحلقة الـ 23 من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

وسخر رامز جلال من أسما لمنور، قائلًا: "سابت المغرب وتبحث عن الدنانير في الخليج".

 

معلومات عن الفنانة المغربية أسماء لمنور

لمنور مطربة مغربية من مواليد عام 1978، أي تبلغ من العمر 43 عاما، تميزت بغنائها لـ التراث العربي عموما والتراث المغربي بشكل خاص، بدأت حياتها الفنية من مسقط رأسها بلدها المغرب، حيث شاركت في العديد من البرامج والمهرجانات هناك، أهمها مهرجان «أنغام».

 

شاركت المطرب كاظم الساهر في الأغنية الشهيرة «المحكمة»، وقدمت حفلات عدة بالخارج بدول أوروبية، بالإضافة إلى مشاركاتها بالغناء مع فرق أوروبية.

 

انتقلت بعد ذلك إلى مصر و الخليج العربي حيث استطاعت أن تلقى إعجاب كل من النقاد والجمهور وكذلك كبار الفنانين، وعملت مع عدد من النجوم كأبو بكر سالم، كاظم الساهر، عبد الله الرويشد، حسين الجسمي، محمد الجبالي.

 

قدمت عدة ألبومات غنائية باللهجتين الخليجية والمصرية تعاونت خلالها مع أكبر الشعراء منهم ابن عبود، محمد جمعة، أمير طعيمة ونادر عبدالله، أما فى التلحين طلال مدّاح، ناصر الصالح، يوسف مهنا، علي بن محمد ومحمد رحيم.

 

شاهد حلقة برنامج (رامز عقله طار) كاملة بالضغط هنا

شاهد (فيديوهات برنامج رامز عقله طار)..

 

فكرة برنامج رامز جلال (رامز عقله طار)

وتدور فكرة برنامج رامز عقله طار حول اﺳﺗﺿﺎﻓﺔ أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو الإعلام أو الرياضة، ويتم ﺗوصيله إلى مدينة الرياض من أجل افتتاح ملاهي ترفيهية في المملكة العربية السعودية، ثم يتم استدراجه من أجل الإيقاع به في المقلب، إذ يتعرض لمواقف مفاجئة لا يتوقعها في جو مليء باﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب للضيف.

 

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة

الترفية السعودية.

 

ضحايا برنامج رامز جلال (رامز عقله طار)

ومن أبرز النجوم الذي يستضيفهم "رامز جلال" في موسم برنامجه العاشر، أحمد سعد، ويزو، ريم مصطفى، محمد هنيدي، حمو بيكا، أحمد مالك، ومحمد مجدي قفشة، مروان محسن، دينا الشربيني، ملك قورة، رمضان صبحي، محمد عبدالرحمن، نسرين طافش، سمية الخشاب، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، وغيرهم.

 

موعد عرض برنامج رامز جلال (رامز عقله طار) على mbc

ويعرض برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يوميًا عقب آذان المغرب على قناة "MBC مصر"، الساعة 6:30 مساءً (يراعى توقيت اختلاف آذان المغرب خلال أيام شهر رمضان)، ويُعاد على "MBC مصر" الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

موضوعات ذات صلة:

شاهد.. رقص لورديانا مع غناء حمو بيكا بعد اكتشافهما مقلب رامز جلال

شاهد.. رد عصبي لـ أحمد مالك بعد رؤيته رامز جلال: لا تعرفني ولا أعرفك

شاهد.. ذهول محمود جنش بعد رؤية رامز جلال في رامز عقله طار

tags ذات صلة:

رامز جلال

برنامج رامز جلال

برنامج رامز طار عقله

رامز طار عقله

رامز طار عقلة

رامز جلال رامز طار عقله

أسماء لمنور عوض رامز عقله طار

اسماء لمنور رامز عقله طار

حلقه أسماء لمنور رامز عقله طار

حلقة اسماء لمنور رامز طار عقلة