رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) نضال الشافعي : تصوير مسلسل هجمة مرتدة استغرق عامين

ميديا

الأربعاء, 05 مايو 2021 12:49
(فيديو) نضال الشافعي :  تصوير مسلسل هجمة مرتدة استغرق عامينالفنان نضال الشافعي

كتب - أحمد فايق:

أكد الفنان نضال الشافعي، أن تصوير مسلسل هجمة مرتدة استغرق عامين، حيث أنه كان من المفترض عرضه رمضان الماضي ولكن تم تأجيله بسبب ظروف كورونا.

 

اقرأ أيضا : تعرّف على مواعيد مسلسل (هجمة مرتدة)

وأضاف " الشافعي" خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن الحفاظ عمين على نفس التركيز والدور في نفس العمل والتوقف كل فترة أمر صعب، معقبا :" كان من الصعب عليا أقعد بشنب سنتين .. بس لما

جالي دور تجسيد شخصية ضابط في الملسلسل حلقت الذقن علطول وكنت مبسوط جدا".

 

وتابع أن تقديمه لشخصية ضابط المخابرات فى مسلسل  هجمة مرتدة لم يكن سهل على الإطلاق وذلك على مستويات عدة خاصة أن كلامه قليل للغاية وعينه معبرة للغاية وحياته الشخصية لا تؤثر على عمله مطلقا  بالنسبة له وحياته يضحى بها من أجل وطنه .


وأشار الشافعي إلى أن الأعمال الدرامية الوطنية تزرع فكرة الانتماء والوطنية عند الأجيال وتزيد فكرة الوعى عند المواطنين وجيل الشباب ويتخذون النماذج الوطنية قدوة لهم ، لافتا إلى  أن هناك عددا كبيرا من الشباب تولد لديهم رغبة شديدة فى الانضمام لكليات الشرطة والجيش وذلك  للدفاع عن وطنهم مثلما يشاهدون فى الأعمال الدرامية الوطنية، لافتا إلى أن سعيدا للغاية بمشاركته فى مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز والفنانة هند صبرى وإنتاج درامى مميز من الشركة المتحدة . 

واستطرد :" كان موجود معانا ناس بتدربنا على أدوارنا علشان نعرف نتقنها ".

 

أهم الاخبار