رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) نضال الشافعي : تصوير مسلسل هجمة مرتدة استغرق عامين

الفنان نضال الشافعي
الفنان نضال الشافعي

أكد الفنان نضال الشافعي، أن تصوير مسلسل هجمة مرتدة استغرق عامين، حيث أنه كان من المفترض عرضه رمضان الماضي ولكن تم تأجيله بسبب ظروف كورونا.

 

اقرأ أيضا : تعرّف على مواعيد مسلسل (هجمة مرتدة)

وأضاف " الشافعي" خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن الحفاظ عمين على نفس التركيز والدور في نفس العمل والتوقف كل فترة أمر صعب، معقبا :" كان من الصعب عليا أقعد بشنب سنتين .. بس لما جالي دور تجسيد شخصية ضابط في الملسلسل حلقت الذقن علطول وكنت مبسوط جدا".

 

وتابع أن تقديمه لشخصية ضابط المخابرات فى مسلسل  هجمة مرتدة لم يكن سهل على الإطلاق وذلك على مستويات عدة خاصة أن كلامه قليل للغاية وعينه معبرة للغاية وحياته الشخصية لا تؤثر على عمله مطلقا  بالنسبة له وحياته يضحى بها من أجل وطنه .


وأشار الشافعي إلى أن الأعمال

الدرامية الوطنية تزرع فكرة الانتماء والوطنية عند الأجيال وتزيد فكرة الوعى عند المواطنين وجيل الشباب ويتخذون النماذج الوطنية قدوة لهم ، لافتا إلى  أن هناك عددا كبيرا من الشباب تولد لديهم رغبة شديدة فى الانضمام لكليات الشرطة والجيش وذلك  للدفاع عن وطنهم مثلما يشاهدون فى الأعمال الدرامية الوطنية، لافتا إلى أن سعيدا للغاية بمشاركته فى مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز والفنانة هند صبرى وإنتاج درامى مميز من الشركة المتحدة . 

واستطرد :" كان موجود معانا ناس بتدربنا على أدوارنا علشان نعرف نتقنها ".