رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريهام سعيد: مفيش عداء مع زينة.. كانت عايزاني اعتذرلها في فيديو

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أكد الإعلامية ريهام سعيد، أنه ليس هناك عداء مع الفنانة زينة، إذ أنها كانت تقدم إحدى الحلقات في برنامجها وتطرقت لقضية عن الفنانة زينة، مما جعلها تشعر بالاستياء، مشيرة غلى أن القضية اصبحت رأي العام وتحدثت كإعلامية، متابعًا: "حاولت أصالحها وفهمت أني عايزاه تتنازل عن القضية.. كانت عايزة فيديو اعتذار لها"، منوهة على أنها تعرفها منذ فترة كبيرة، إلا أن الفنانة زينة لا تحبها.

 

فيديو.. إيهاب توفيق: انتظروا جديدي بعد العيد.. وسعر حفلاتي أعلى من مطربي المهرجانات

 

وأوضحت "سعيد"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الفنانة زينة طلب فيديو اعتذار لها، إذ أنه تم تصوير الفيديو، إلا أنها اعترضت عليها، كما أنه تم تصوير الفيديو مرة أخرى، مشددة على أنها تعتذر دائمًا لأي شخص غضبان منها، مشيرة إلى أن

القضية أنتهت وحصلت على البراءة، مؤكدة أنها تصالحت مع أحمد الهواري رغم أنه من اقترح التطرق لقضيتها.

 

 

شاهد.. إيهاب توفيق يكشف تفاصيل دخول معجب لغرفة نومه

 

وأشارت إلى أن حديث الفنانة إنجي وجدان عنها بإنها سطحيه كلام جهل، إذ أنها كانت تتحدث في الحلقة عن مرض السمنة بالنسبة للأشخاص فوق الـ350 كيلو جرام، مؤكدة أن حديثه عنه السمنة وخطورتها كان من باب التوعية، حيث إنه مرض مميت وستستمر في توعية المواطنين وعملها بشكل إعلامي، معقبة: "إنجي مش تخينة وعايزة تركب التريند دي مش فهمة.. الناس دفعت عني".