رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو مصطفى: الصداقات بين المطربين في الوسط الغنائي نفاق وخداع (فيديو)

الملحن والمطرب عمرو
الملحن والمطرب عمرو مصطفى

أكد الملحن والمطرب عمرو مصطفى، أنه أكثر الملحنين حظًا بين أبناء جيله، مشيرًا إلى تلحينه لـ 2000 أغنية منذ بداية مشواره الفني حتى الآن.

 

عمرو مصطفى: عمرو دياب خذلني.. وتاريخه آخر 20 سنة بتاعي (فيديو)

 

وعن موسيقى أوركسترا احتفالية موكب المومياوات الملكية، قال مصطفى خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة" المذاع على قناة "المحور"، :"أنا علقت على المزيكا قولت حاجة مبهرة لو مين عملها هبقى فرحان بيها، اللي ميفرحش بحفل زي دا ويتجرد من انتماءاته يبقى مش طبيعي".

 

عمرو مصطفى: الصداقات بين المطربين نفاق وخداع.. ومزيفة

وأكد المطرب والملحن عمرو مصطفى أنه قدم احتفاليات كبيرة وقت أن كانت الدولة بحاجة للدعم. وأوضح أن الملحن "هشام نزيه" محظوظ لعزف أوركستيرا كاملة لموسيقاه، ولتوافر الإمكانيات لإبراز أعماله، مؤكدًا أنه غيور على أعماله، ولا يؤمن بوجود الصداقة بين أصحاب نفس المجال، نظرًا لوجود المنافسة بينهم، معقبًا:" الصداقة في الوسط الفني نفاق ومزيفة".

 

عمرو مصطفى: مستحيل أخون في يوم من الأيام.. وناس كتير رجعتها للمربع صفر

ونوه إلى أنه يفضل التحفظ في الحديث عن حياته الشخصية، مؤكدة أن علاقته بزوجته عمرها 18 عامًا، ومن الطبيعي أن تمر بفترات مختلفة،

مضيفًا:" مراتي مش بتزعل مني، وفيه حاجات ما بينا، ولكنها بتعدي".

 

وتابع "مبحبش الكلام عن الحاجات الحلوة.. وبشوف الناس اللى بتكشف عن علاقتها الحلوة قدام الناس بينتهي بالطلاق والانفصال بسبب العين والنبر".

 

وواصل قائلًا:" مستحيل أخون الإيد اللى اتمدت لي وساعدتني في يوم من الأيام. فيه ناس في حياتي اديتها فرص لـ 20 سنة.. كل يوم كنت بديه فرصة، ولكن بعد استنزاف كل الفرص برجعه للمربع صفر، وناس كتير قطعت معها وأعدتها للمربع صفر، وهذا المربع ممنوع فيه الوصول ليا تاني.. دون التفكير في الانتقام ".

 

موضوعات ذات صلة:

فيديو.. أغنية "كانت أيام" لـ عمرو مصطفى وأحمد خليل تتخطى النصف مليون مشاهدة

تامر حسين مشيدًا بـ عمرو مصطفى: أول من أمِن بموهبتى وراهِن عليا

شاهد.. عبدالباسط حمودة يهاجم عمرو مصطفى