رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لميس الحديدي تشيد بمشهد الولادة في لعبة نيوتن: منى زكي تدهشنا مع كل مشهد

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

عقبت الإعلامية لميس الحديدي على مشهد الولادة في مسلسل "لعبة نيوتن" والتي أدته الفنانة منى زكي.

 

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، : "منى زكي من أول لحظة في لعبةنيوتين و نحن مام فيض من التلقائية و البساطة لممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش و لا ماكياج.. تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للانجليزية "المكسرة"، أما في حلقة الليلة و مشهد الولادة فلا يسعني إلا أن أقول برافووو منى، برافوو تامر محسن".

 

لميس الحديدي تشيد بمشهد ولادة منى زكي في لعبة نيوتن

 

بعد مشهد الولادة في لعبة نيوتن الحلقة 10 .. منى زكي تتصدر تريند تويتر

 

وتصدرت الفنانة منى زكي لائحة الأكثر تداولاً بموقع التدوينات الأشهر عالمياً "تويتر" مباشرة بعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن.

 

وأبدى رواد تويتر عن اعجابهم باداء منى زكي التمثيلي في مشهد الولادة الذي وصفه بالحقيقي، وأيضًا اشتعلت الحلقة بعد إرسال محمد ممدوح الذي يقوم بدور حازم " رسالة صوتية " عبر واتس اب يطلقها من خلالها.

 

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة

لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.