عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. رامي صبري: أحمد الفيشاوي لاسع ومجنون

رامي صبري
رامي صبري

علق المطرب رامي صبري، على تصريح أحمد الفيشاوي بخصوص أنه يقلد الفنان عمرو دياب، متابعًا: "الفيشاوي ده مجنون ولاسع"، موضحًا أنه استمع لأغنيه "نمر 2"، مشددًا على أنه لا يحب هذا النوع من الأغاني.

 

فيديو.. المطرب رامي صبري ضيف "شيخ الحارة" اليوم

 

وأضاف "صبري"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن غناء الفنانيين لا يرتبط بالفن وتحول لصناعة التريند، مشيرًا إلى أن الجمهور أختلف وأصبح يستمع بأكثر من طريقة كأغاني المهرجانات والراب.

 

فيديو.. رامي صبري لـ"شيخ الحارة": أنا زملكاوي وشيكابالا "نمبر 1"

 

وأوضح أنه يسمع للمهرجانات كثيرًا، كما أنه يندمج بشكل كبير مع أغاني المهرجانات كالجمهور العادي، مشيرًا إلى أن أغاني المهرجانات ترقص الجمهور بشكل جيد، وأنه لا يفضل غناء

هذا اللون من الغناء.

 

 

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

 

وتصدر برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، قائمة الأكثر مشاهدة والأكثر انتشارا على مختلف منصات الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث مع بداية أول أيام رمضان، وحقق البرنامج نجاحات كبيرة جعلته يحقق نسب مشاهدات عالية، وينافس كبار الأعمال الرمضانية ويحتل مقدمة الترند.