عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مدحت العدل: مرتضى منصور لو رشح لرئاسة الزمالك هسانده ومش هنزل ضده

مدحت العدل
مدحت العدل

 أكد السيناريست مدحت العدل، أنه حال ترشحه لرئاسة نادي الزمالك أمام مرتضى منصور سيفوز المستشار، كما أنه سيكون داعم له ومسانده، مشددًا على أنه لن يترشح أمام مرتضى منصور، إذ أن المستشار قدم لنادي الزمالك الكثير، ومن الرؤساء التاريخين للنادي، متنيًا أن يعود مرتضى منصور لرئاسة النادي.

 

مدحت العدل: لم اتطلع لرئاسة مهرجان القاهرة ولدي اشتراطات لإدارة الزمالك

 

 

وأشار "العدل"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه يرفض التجاوز من قبل المستشار مرتضى منصور على أي شخص، ويرفض طريقة تعامله مع منافسيه، إلا أنه يمتلك قدرات التعامل لحماية النادي وتوفير العقود المالية للاعبين وإيردات كبيرة، معقبًا: "كنا في عهد مرتضى منصور نمتلك فريق كورة قوي بيكسب..مرتضى منصور لم يطلب مساعدة أحد".

 

مدحت العدل: أريد كتابة عمل

عن "حتشبسوت" انتصار للمرأة ومسلسل "أحمس" تنقصه للدقة

 

وعن إصابته بكورونا، شدد أن فترة إصباته بفيروس كورونا جعلت له وجه نظر مختلفة للحياة، إذ إنها جعلته يحس بالنعم بشكل مختلف.

 

ويستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، كما أن إيناس الدغيدي، قدّمت الموسم الماضي من البرنامج في رمضان 2020، وحققت خلاله نجاحات كبيرة جعلت البرنامج يحقق نسب مشاهدات عالية، جعلته ينافس كبار الأعمال الرمضانية ويحتل مقدمة الترند.