رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) عبدالناصر زيدان عن "خناقة مستشفى الدقي": كنت بلم مشكلة فوسعت مني

ميديا

السبت, 17 أبريل 2021 20:55
(فيديو) عبدالناصر زيدان عن خناقة مستشفى الدقي: كنت بلم مشكلة فوسعت منيالناقد الرياضي عبدالناصر زيدان

كتبت - أمل البرغوتي

علق الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، على أزمة اعتدائه على أمن إحدى مسشتفيات منطقة الدقي، قائلا: "كنت بحل مشكلة، وعندنا في الصعيد الكبير بيلم، موضحًا أن زوجته وقتها كانت تجري عملية قلب مفتوح، متابعًا كنا نازلين في شهر رمضان الماضي قبل الإفطار بساعات وفوجئت بأن شقيق زوجتي يتشاجر مع الأمن، وحاولت ألم الموضوع".

 

"فيديو".. أحمد بلال يبكي على الهواء في "شيخ الحارة": "موت ابني أكتر حاجة كسرتني"

 

وأضاف زيدان خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على

شاشة "المحور": "وأنا بلم الموضوع وسع واتفرتك، فاضطررت إلى ضرب الطرفين لأنني الكبير، وإدارة المستشفى أصدرت بيانا وقالت لولا تدخل عبدالناصر لحدثت مذبحة، معلقًا: أنا مش هولاكو عشان أضرب 900 واحد، كل واحد منهم قدي مرتين، الناس كانت بتضرب وساكتة عشان العشم، أنا مش بلطجي".

 

وتابع الإعلامي عبدالناصر زيدان: "لو كنت مخطأ لماذا لم أعاقب؟! أنا ابن مين في مصر عشان أضرب الناس دي كلها

والناس تسكت؟!".

 

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

 

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

(شاهد الفيديو) 

أهم الاخبار