رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. "حياة كريمة" تهدي سيدة ماكينة تنظيف دجاج

عرض برنامج "حياة كريمة"، خلال حلقة اليوم والمذاعة عبر شاشة "دي أم سي"، اليوم السبت، تقريرًا مصورًا عن رحلة "حياة كريمة" بمحافظة الشرقية، والتي التق مُقدم البرنامج بالسيدة داليا التى تعيش فى ظروف مادية صعبة، خصوصًا بعد إجراء زوجها لعملية فى المفصل تسببت فى بقائه بالمنزل ولم يستطع توفير دخلًا لأسرته.

(فيديو).. حياة كريمة" تفاجئ شاب وتحقق حلمه

كما أن "حياة كريمة" وخلال جولتها في حلقة اليوم من البرنامج ألتقت بـزوج السيدة داليا والذى يدعى أيمن، مؤكدًا أنه يعمل بمهنة الصيد، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة شعر بالمرض وتسبب في بقاءه في المنزل بلا عمل، كما أنه شعر بالمرض فقرر الذهاب إلى الطبيب الذى طلب منه إجراء أشعة رنين بعدها أجرى عملية ومكث فى المنزل، وقدم البرنامج ماكينة خاصة بتنظيف الدواجن للأسرة، لمساعدة الأب فى العودة للعمل مرة أخرى.

وأضافت السيدة داليا، أن حياتهم أصبحت صعبة جدًا

بعد توقف زوجها عن العمل؛ نظرًا لمرضه وأنه أصبح غير قادر على العمل بعد إجراء عملية جراحية، مشيرة إلى أن لها 4 أولاد أكبرهم "محمد" بدأ يعمل وفى نفس الوقت يدرس فى المرحلة الثانوية.

(فيديو).. حياة كريمة هتنزل تلف مصر في رمضان وقطار الخير مش هيقف

وكشفت أن أبنها الأكبر الذي يدعي محمد يحلم أن يلتحق بالقوات المسلحة، ويكون فردًا من أفراد القوات المسلحة المصرية، متمنية أن يحقق محمد نجلهم ما يتمناه، مشيرة إلى أن زوجها رجل مكافح، وعاش حياته يعمل صيادًا إلا أن فترة مرضه جعلته لا يخرج من المنزل.