رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) خطة محافظة كفر الشيخ لتطبيق العمل بالمواعيد الصيفية لعمل المحلات التجارية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن  بدء تطبيق التوقيت الصيفي في مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم، إن القرار جيد خصوصا وأن المواعيد الجديدة لفتح وإغلاق المحال تأتي بالتزامن مع شهر رمضان الكريم الذي يشهد زيادة في النشاطات التجارية.

 

وأضاف "نور الدين" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه يتم  تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمحال للحفاظ على العاملين فيها من الإصابة بفيروس كورونا ونقل العدوى ، لافتا إلى  أن هناك تطبيق شامل للإجراءات الاحترازية بالمحافظة ، ومن أهمها تطبيق إجراءات التباعد الإجتماعي بطاقة تصل لـ 50% فقط ، خاصة في المطاعم ، والتشديد على أهمية الرش والتعقيم المستمر .

 

تابع أن هناك حملات مستمرة من وزارة التموين والصحة،  لمراجعة وتشديد الإجراءات الصحية، لافتا إلى أن  العقوبة

عل المخالفين قد تصل للغلق أسبوع إداريا، مشيدا  بوعي المواطنين في الموجة الثالثة لفيروس كورونا، مؤكدا على  ضرورة ارتداء الكمامة ، والتواجد في أماكن مفتوحة ، وتقليل سرادقات الأفراح والعزاء .

 

وأشاد بدور منظمات المجتمع المدني، في العبور من أزمة كورونا، وتركيزهم في أعمال التعقيم والتطهير على المنشأت الصحية والتعليمية ، وأماكن الصرف المالي ، والبنوك ، والبريد ، وغيرها من الأماكن التي بها زحام مبرر .

كلمات مفتاحية ذات صلة :

مواعيد غلق المحلات التجارية

المواعيد الجديدة لغلق المحلات 

غلق المحال التجارية 

الاجراءات الاحترازية لكورونا