عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مي حلمي: أنا نفخت شفايفي ومبعملش "بوتكس"

مي حلمي
مي حلمي

 أكدت الإعلامية مي حلمي، أنها في سنه الـ30 من عمرها ولا تحتاج لعمليات التجميل في هذه الفترة من حياتها ولم تخضع لعمليات تجميل من قبل.

 

 وأضافت "حلمي"، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها أجرت عملية تجميل واحدة وهي نفخ الشفايف، متابعة:"أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل".

 

 وأوضحت أن محمد رشاد تشاجر مع أحد مدراءها في إحدى القنوات، كما أن هذا الخناق كان سبب في رحيلها من القناة، مشددة على أن تصرف طليقها في هذا الموقف خطئ.

 

واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال الـ3 حلقات الأولى من برنامج "شيخ الحارة"، على قناة القاهرة والناس، الفنانة هالة صدقي، والتي كشفت عن أسرار زواجها وعن عدد زيجاتها، كما أن

هاني شاكر نقيب الموسيقين جاء ضيف الحلقة الثانية، التي تحدث خلالها عن عمل النقابة ورأيه في مطربي المهرجانات ومشكلته مع حمو بيكا، بينما الحلقة الثالثة كانت لسعد الصغير والتي كشف فيه عن مشكلاته الغنائية وطبيعة عمله الآم.

 

 ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، ويعرض البرنامج في الساعة الـ6.25 على موعد الإفطار على شاشة "القاهرة والناس".