عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) محافظ كفر الشيخ: توفير سلع ومستلزمات رمضان للمواطن بسعر مناسب

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كيف استعدت المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك والذي تصادف مجيئه خلال انتشار فيروس كورونا .

وقال "نور الدين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الخميس، إن شهر رمضان معروف عنه أن به تبادل تجاري ضخم، قائلا :" تم التنسيق مع عدة جهات لإقامة عدد من المعارض لتوفير السلع بأسعار مناسبة ".

 

وتابع أن المحافظة استعدت لشهر رمضان المبارك من خلال إقامة معارض "أهلا رمضان"، والتي توفر السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة، لافتا إلى أن  المنتجات آمنة وصلاحيتها جيدة وعليها إقبال كبر من قبل المواطنين.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أنه تم افتتاح عدد من المعارض فى مراكز المدن للوصول لأكبر عدد من المواطنين، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وأكمل محافظ كفر الشيخ إلى أن  وزير

التموين الدكتور على مصيلحي سيتفقد عددا من المشروعات الخدمية اليوم، الخميس، في المحافظة، مشيرا إلى أن من ضمن هذه المشروعات،  مركز الخدمة التموينية المطورة للتعامل مع المواطنين فى غرب المحافظة، وتفقد تطوير مخزن للسلع الاستهلاكية وفرع لعرض تلك المنتجات للمواطنين، وفروع دلتا ماركت التابعة لوزارة التموين.

واستطرد أن  وزير التموين سيتفقد أيضاً فرع حماية المستهلك بمحافظة كفر الشيخ، كما سيتفقد موقع مطحن غلال كفر الشيخ، بالإضافة إلى القاعدة الزراعية القائمة على صناعة البنجر وتنتج السكر من زراعات البنجر.

كلمات مفتاحية ذات صلة :

وزير التموين 

علي المصيلحي

محافظ كفر الشيخ 

رمضان