رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيتر ميمي: وزارة الداخلية قدمت دعمًا لوجيستيًا كبيرًا لإخراج الاختيار2 للنور

قال المخرج بيتر ميمي، مخرج الاختيار 2، إن النسخة الثانية من المسلسل التي تعرض رمضان الجاري تختلف كثيراً عن العام الفائت حيث إن الفارق بين النسختين يتمثل في كون الأولى كانت تعبر عن الحرب في سيناء لكن النسخة الثانية أحداثها تدور في شوارع مصر وسط المدينة والناس.

 

أحمد فهمي عن الاختيار 2: ليا الشرف أكون جزءًا من المسلسل

 

وتابع في مداخلة عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، قائلاً: النسخة الثانية عشان في الشوارع أصعب بكثير، مشيدًا بِكِلَا من الفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي قائلاً: "الصراحة كلاهما كان ملتزماً جداً وبينهما كمياء رهيبة والصداقة بينهما في كواليس العمل ستظهر في العمل بشكل جيد".

 

تفاصيل عرض مسلسل"الاختيار 2" مترجمًا بالإنجليزية


وأكمل: الصداقة في الكواليس عملت مواقف كوميدية فكلاهما كوميديانان وظهر ذلك جلياً في الكواليس.. وأنا فخور بالعمل معهما، موضحًا أن ظهور الفنان أحمد مكي في العمل يضعه في قالب جديد فالبرغم من أن أعماله كوميدية في مسيرته الفنية لكن هذا لاينفي أنه فنان موهوب وبوسعه القيام بكل الأدوار.


واستطرد: شفناه قبل كده في ليلة البيبي دول كان عمل كوميدي لكن بكاركاتر مختلف وفي أثناء تصوير الاختيار 2 أشتغل على نفسه كويس جداً وخضع لتدريب كبير في حمل السلاح وذاكر

كويس.


وواصل: مكي خضع لتدريب شديد جداً لأنه ظهر في دور كجزء من العمليات الخاصة مما أخضعه لتدريب مكثف وشديد بشكل عنيف على حمل كافة أنواع الأسلحة كجزء من المصداقية وكذا الحال بالنسبة لكريم عبد العزيز حيث تدرب على دوره بشكل متميز.


وأوضح أن النسخة الثانية تبدأ أحداثه من عام 2013 وحتى 2021 وليس 2020 فقط كاشفاً أن جميع الحلقات بها جزء صعب قائلاً: أصعب شيء هو التصوير في الشوارع لأحداث مختلفة لكن في ذات الوقت شركة سينرجي وفرت إنتاج ضخم مفتوحة.


وأشاد ميمي بدور وزارة الداخلية في تقديم الدعم اللوجستي لطاقم العمل، قائلاً: دعم لوجيستي غير مسبوق بكل السبل من مدرعات وغيرها.


ونفى أن يكون التصوير قد توقف أو تعثر بسبب إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا قائلاً: لما كان تعبان كنا بنصور حاجات ثانية والحمد لله خلصنا تصوير كافة المشاهد وشغالين في المونتاج.