رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

هل يتقاضى نجوم مسلسلات رمضان عشرات الملايين | مدير المتحدة للخدمات يجيب (فيديو)

ميديا

الاثنين, 12 أبريل 2021 23:54
هل يتقاضى نجوم مسلسلات رمضان عشرات الملايين | مدير المتحدة للخدمات يجيب (فيديو) المهندس حسام صالح ولميس الحديدي

كتب- أحمد يوسف الحنفى

نفى المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صحة ما تم تداوله من تقاضي نجوم مسلسلات رمضان لأجور خيالية تتراوح بين 30 إلى 50 مليون جنيه، قائلًا: "غير صحيح وأجورهم لا تقترب من هذه المعدلات حتى".

موعد عرض مسلسل "ضل راجل" على الحياة

وتابع في مداخلة عبر تطبيق لايف فيو خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلاً: أن موسم رمضان الحالي يشهد وجبة إعلامية قوية ودسمة للمشاهد والمستمع وكل من يتابع الديجتال.

 

وفيما يخص الموسم الدرامي عبر شاشات قنوات المتحدة قال: لدينا وجبة متميزة ومتنوعة درامياً ليس ذلك فقط بل باقة متميزة من برامج الكارتون للأطفال فضلاص عن برامج الطبخ المختلفة بالإضافة لجرعة متميزة من البرامج الدينية والتي تضم كافة المتميزين في المجال الديني ضمن خطة إستراتيجية وضعتها المتحدة برئاسة تامر مرسي رئيس مجلس الادارة

على مدار خمس سنوات العام القادم سيكون الاخير في إنفاذ هذه الاستراتجية المتميزة. 

 

وكشف صالح أن الخطة الاستراتجية التي تم وضعها جاءت في توقيت كانت فيه محطات التلفزيون تتعرض لخسائر فادحة قبل سنوات حيث كانت تنفق المليارات ولاتأتي بالعائد المنتظر منها قائلاً: مكنش حد عارف الفلوس بتروح فين وجزء كبير من هذا الكلام كان حقيقي، منوهًا إلى أن شاشات التلفزيون كانت تشتري أعمال درامية بمالبغ كبيرة جداً ولاتستطيع تغطيتها إعلانياً فما كان يحدث أن تخسر المحطة وتتراكم مديوناتها للمنتج والذي تتراكم عليه هو الآخر مديونيات للفنانين ومن ثم خروجه من السوق.

 

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021.. (نمبر وان) يتفوق على السقا وياسمين عبد العزيز في الصدارة

وواصل: في الفترة الماضية سمعنا عن خروج عدد كبير من

المنتجين من السوق وكانوا يقولوا: خلاص ماعدتش جابه همها.. والحقيقة أن هذه الناس خرجت من السوق لأنه غير منتظم ولذا استطاع وضع الاستراتجية الملائمة والمناسبة بالتنسيق والتشاور مع قيادات مجموعة المتحدة والتي يستغرق تطبيقها عدد من السنوات وليس عاماً واحداً واستملت هذه الخطة على أبعاد كثيرة لا بد من تناولها أهم شق فيها هو حوكمت السوق الذي كان يعمل بطريقة معتمدة على منهجية مختلفة حيث إن المنهجية الحالية تتمثل في وجود مجموعات اقتصادية أو كيانات كبرى تحقق في النهاية الهدف الاقتصادي.


وأتم: صحيح لدينا هدف إعلامي ورسالة إعلامية مهمة يجب أن تصل بالشكل الدقيق والمضبوط لكن في ذات الوقت لابد أن يكون لدينا هدف الاقتصاديات الذي يدفع مجموعة القنوات للعمل والنشاط وتحقيق إيراد لها يجعلها قادرة أن تنهض وتتوسع وأن تكبر من نفسها في السوق بما نعكس على العاملين بها والمشاهدين.


وحول شكاوى الجمهور من طول الفواصل الإعلانية خلال الأعمال الدرامية، قال صالح: جزء كبير من الجهد المبذول العام الحالي لضبط إيقاع الفقرات الإعلانية وهي مراحل متلاحقة تطبق وفقاً للاستراتيجية الموضوعة بحرفية وأعتقد الفواصل الإعلانية هذا العام ستكون أقل كمدة زمنية مقارنة بالعام السابق وإن كان الإيراد الخاص بها منتظم كإعلانات مما يجعلنا نخرج من الموسم الرمضاني بإيرادات إيجابية.

أهم الاخبار