رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة المتظاهر المسحول: زوجى بخير

المواطن المسحول أمام
المواطن المسحول أمام الاتحادية أمس

أكدت السيدة "فتحية" زوجة المواطن "حمادة صابر" الذى تم سحله والاعتداء عليه فى محيط قصر الاتحادية أمس من قبل قوات الأمن المركزى أن زوجها بخير ويعامل معاملة جيدة داخل مستشفى الشرطة بمدينة نصر.

وأوضحت زوجة المسحول، فى مداخلة مع برنامج "مباشر من العاصمة" على قناة "أون تى في" أمس الجمعة أن الشرطة هى من قامت بنقله للمستشفي، كما أن مساعد الوزير لحقوق الإنسان قام بزيارته، مشيرة إلى أن إصابته بسيطة ولم يحدد الأطباء بعد موعد خروجه.
ومن جانبه، علق مذيع البرنامج ، قائلاً: "يبدو أن هناك من هو بجوار السيدة يقول لها بعض الكلمات ويلقنها بعض الكلمات ومن المؤسف أن من يرتكب الجريمة هو من قام بنقله.. يقتل القتيل ويمشى

فى جنازته.. أنا متأكد إن فيه حد يلقنها الكلام وهى بتقول أنا مش قادرة اتكلم.. هناك شيء من الغموض ويبدو أن الداخلية تحاول غسل ما حدث أمام قصر الاتحادية".
كانت قوات الأمن المركزى المشاركة فى فض اعتصام محيط قصر الاتحادية الرئاسى بمصر الجديدة، أمس قد قامت بسحل أحد المواطنين أثناء فض الاعتصام.
وعرضت فضائية "الحياة" تقريرا مصورا خلال متابعتها أحداث الاتحادية، يُظهر تجريد المواطن من ملابسه ثم سحله على الأرض واقتياده لإحدى المصفحات.

شاهد الفيديو: