عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي يوجه بإصدار تشريعات تواكب التطور التكنولوجي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإصدار تشريعات تُجرم التجاوز في استخدام البيانات، قائلًا: "لازم يكون مع التطور الذي تشهده البلاد يكون في تطور في التشريعات".

 

اقرأ أيضًا.. مجمع الإصدارات المؤمنة يسهم في طباعة وتأمين نموذج الإفراج الجمركي

 

 أضاف السيسي، خلال كلمته بافتتاح المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكية، اليوم الأربعاء، أن مشروع المجمع سيقدم أشياءً كثيرة للدولة المصرية، لا يمكن أن أتحدث عنها.

 وأشار إلى أن الدولة نفذت العديد من المشروعات التي لم تفتتح، موجهًا حديثه للمصريين قائلًا: "أنا لو عاوز افتتح كل يوم مشروع هفتتح بس خايف عليكم والله خايف عليكم".

 أوضح، أن المشروعات التي تنفذها الدولة تمت بأفكاركم وإرادتكم وأموالكم، موضحًا: "لو عايز كل يوم مشروع بمستوى عالٍ موجود وكل يومين تلاتة بنطلع مشروع علشان نطمن نفسنا إننا ماشين في الطريق الصحيح".

 يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكية، وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي من المقرر أن يتفقد منشآت المجمع وخطوط الإنتاج المختلفة، التي ستتضمن إصدار مختلف الوثائق الحكومية من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة بأحدث مواصفات التأمين العالمية، مثل

الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، ووثائق الشهر العقاري كافة، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.

 ويُعد المجمع صرحًا تكنولوجيًا عملاقًا فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع وإصدار الوثائق الثبوتية المؤمنة، وهو الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة، خصوصًا ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.

tags ذات صلة:

بث مباشر.. السيسي يفتتح مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية

فيديو.. السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن مجمع الوثائق المؤمنة والذكية

شاهد.. هدية العاملين بمجمع الوثائق المؤمنة والذكية للرئيس السيسي

فيديو) وزير المالية: هناك توجيهات رئاسية بميكنة ورقمنة كل عقود الدولة ومعاملاتها

وزير العدل: المحاكم ومكاتب الشهر العقاري ستستخدم المحررات المؤمنة والذكية