رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) السيسي: لا نأخذ مياهًا من أحد

الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في مؤتمر صحفي بقناة السويس

 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أننا لا نأخذ مياهًا من أحد، ويتم معالجة مياه الصرف للزراعة بمعايير عالمية، متابعًا محدش يخاف على مصر، محفوظة بالله وإرادة المصريين.

 

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن أي أزمة تتعرض لها مصر في أي مكان منها يكون لها تأثير صعب للغاية علينا، ودي بلدنا وخايفين عليها، متابعًا، أن مرفق قناة السويس يمثل سمعة مصر، موضحًا إنه محدش كان حاسس بقيمة قناة السويس، ومع وقوع الأزمة العالم كله اتكلم وأصبح الخبر الرئيسي في كل الإذاعات والقنوات الدولية.

 رد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال لإحدى وسائل الإعلام الأجنبية،

حول أسباب حادث جنوح السفينة في الممر الملاحي لقناة السويس، قائلًا: نحن لا نرغب بالقفز على الأحداث فيما يخص التحقيقات، الأمر متروك لهيئة قناة السويس والجهات المعنية.

 وأكد أن كل الملابسات المتعلقة بحادث جنوح السفينة في الممر الملاحي لقناة السويس ستكون محل مساءلة من المختصين للوصول لأسباب جنوح السفينة.  

 

 ورد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال لإحدى وسائل الإعلام الأجنبية،

حول مدى رضائه عما تم إنجازه في الهيئة الاقتصادية لقناة السويس حتى هذه اللحظة، قائلًا: إنه بطبيعة الحال يصعب إرضاؤه، أنا عايز كل حاجة زي الفل وفي أسرع وقت وبأقل تكلفة.

 وتابع السيسي، أن ما تحقق قد يكون مناسبًا للتطور الذي حدث للهيئة الاقتصادية، قد يكون جيدًا لأن مشروع المنطقة الاقتصادية لهيئة قناة السويس بدأ منذ 20 عامًا ولم يحدث تطور حقيقي خلال السنوات الأخيرة، معلقًا بقول كدا لأننا نسير في اتجاه مشارعنا لحين الانتهاء منها في أسرع وقت، متابعًا أن ما تحقق لا شيء، إحنا 100 مليون وفي حاجة لــ 100 مليون مشروع عشان الناس تشتغل.

 

 

شاهد الفيديو...