رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) تعرف عليه.. موعد انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب

 كشف سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين، موعد انطلاق معرض القاهرة للكتاب.

وقال " عبده" خلال مداخلة ببرنامج " صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر فضائية " القناة الأولى"، اليوم الخميس، إنه يتم الترتيب لتنظيم معرض القاهرة  الدولي للكتاب 2021، إذ إن تم تحديد التكاليف والإجراءات لإقامة المعرض.

معرض القاهرة للكتاب

وتابع أن معرض القاهرة للكتاب يعد ثاني معرض على مستوى العالم بعد معرض "فرانك فورت" ، لافتا إلى أن معرض القاهرة أن المعرض سيقام فى شهر يونيو المقبل نظرا لظروف جائحة كورونا التى تجتاح العالم كله.

معرض الكتاب 

وأشار عبده إلى أن معرض القاهرة للكتاب سيزيد عدد أيامه عن الموعد التقليدي إلى 5 أيام ومواعيد البيع بالمعرض ستكون حتى التاسعة مساء ماعدا يومي الخميس والجمعة والتي سيتم تمديد البيع ساعة، لافتا إلى أن  وزارة الثقافة تقدم كل الدعم والمساندة للناشر المصري.

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021

وكشف عبده استعدادات افتتاح معرض  الإسكندرية للكتاب، قائلا :" المعرض سيفتتح اليوم الساعة الخامسة ويستمر حتى يوم 3 إبريل المقبل وسيشارك به 90 ناشرا مصريا و10 هيئات"، مضيفا  أن العدد قليل وهناك تأثر شديد بصناعة النشر.

معرض الإسكندرية للكتاب

ونوه عبده إلى أنه تم الإعداد للمعرض بشكل جيد، مؤكدا أن هناك إقبالا كبيرا جدا من قبل المواطنين على المعرض وسط الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كلمات مفتاحية ذات دلالة:

معرض القاهرة للكتاب

معرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض الكتاب

معرض الإسكندرية للكتاب 

معرض القاهرة للكتاب 2021

شاهد الفيديو ..