رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. دعاء السيسي لحماية المصريين من الموجة الثالثة لكورونا

 كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي،عن الدعاء الذي يردده عندما تقترب موجة جديدة من فيروس كورونا، قائلًا: "دايمًا بقول الدعاء ده لما الموجة تقترب".

 وقال السيسي خلال كلمته باحتفال المرأة المصرية والأم المثالية، اليوم الأحد: "اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم".

 وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتمسك بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، خلال الأيام المقبلة، مؤكدًا أن مصر على أعتاب الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد.

 وأوضح: "شهر رمضان جاي والناس هتبقى عايزة تروح العزومات وإحنا عايزين الأمر ده ينتهي بسلام".

 وتابع: "موضوع كورونا طول شوية لكن ملناش خيار ده

وباء عالمي"، مضيفًا: "إحنا الحمد لله من الدول اللي ربنا لطف بيها ونتمنى إنه يلطف بينا الفترة اللي جاية".

 ووجه الرئيس السيسي تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية، موضحًا أنها ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية المصرية وهي السند والأمل في كل أزمة مرت بها الدولة المصرية، مضيفًا أن المرأة المصرية كانت ولا تزال الدرع الواقية أمام كل من يحاول النيل من عزيمة الوطن.

 ووصل الرئيس السيسي، وزوجته السيدة انتصار السيسي، إلى مركز المنارة بالقاهرة الجديدة، لحضور احتفال المرأة المصرية والأم المثالية، وحرصا على التقاط صورة تذكارية مع الأمهات المكرمات في الاحتفال.

 

 

شاهد الفيديو..