رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حاول يشوهني بمية نار.. إلهام شاهين تكشف كواليس انفصالها عن زوجها الثاني (فيديو)

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

تطرقت الفنانة إلهام شاهين، إلى الحديث عن ثاني ارتباط لها برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، موضحة أنه لم يكن زواجًا سريًا كما أشيع حينها بل تأجل إعلان الزواج بسبب طلب قدورة.

 

كان في غرفة سهير رمزي.. إلهام شاهين تكشف سبب طلاقها من زوجها الأول (فيديو)

وأكملت خلال حوارها ببرنامج "السيرة "، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء الجمعة،: "كان لدي ابنة على وش زواج وهو طلب مني تأجيل إعلان الزفاف إلا بعد زواجها لعد اعتياده على الظهور بالصحف والإعلام"، مردفة: "لما تأخر الإعلان ألححت عليه بكشف الزواج خاصة إننا كنا نذهب ونتمشى في الشارع وكل الناس ترانا".

 

وتابعت: "كل الجمهور والصحف عرفت بالزواج بعد تأجيل قدورة بلطجي ليلقي علي مية نار"، مشيرة إلى أن السبب "هو ان العصمة كانت في يدي لكي

أتحكم فيه وهو أراد العصمة حتى يمكنه تطليقي ولاعتباره أن العصمة في يدي إهانة للرجولة.. هو ترك العصمة في ايدي كتنازل لأنه مكنش عايز يفرط فيا".

 

واستطردت: "بعد الانفصال أراد مني العودة لكني رفضت لأني لو كنت رجعت مكنتش اتطلقت منه.. هو حبني حب كبير لدرجة إن بعد الانفصال كان بيطاردني في كل الدول اللي كنت بروح فيها.. لكني مكنتش بحبه أوي رغم طبعه الرومانسي لأبعد الحدود"، مردفة: "كلمته بعض مأجر شخص لإلقاء مية نار عليا لكني رفضت العودة له".