عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. نيرمين الفقي: لم أرَ والداي إلا وأنا في عمر الـ 16

تطرقت الفنانة نيرمين الفقي، إلى الحديث عن نشأتها بعد انفصال والدها عن والدتها وانتقالها للعيش مع جدتها في الإسكندرية، قائلة إنها أدركت بعد فترة من طفولتها وفي ظل غياب والدها عنها أنه يوجد طلاق وانفصال.

 

شاهد.. نرمين الفقي تغني بالعربي والإنجليزي مع منى الشاذلي

وقالت نيرمين الفقي خلال لقائها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الخميس، أنها لم ترى والدها حتى سن الـ 16 من عمرها بسبب سفره للخارج ولا يزور مصر إطلاقًا، مشيرة إلى أنها رغم ذلك كان لديها "بدل الأب أربعة خامسهم زوج خالتها" وكانوا يعوضونها عن كل شيء.

 

وأشارت إلى أنها في سن الـ 16 كان الفيصل بعد إصابة والدتها بالسرطان وذهابها معها إلى الخارج حيث يسكن والدها استقبلتها عمتها بالترحاب، مردفة: "لم أكن أتخيل رؤية والدي بعد 16 سنة غياب.. وتجاوزنا الخلافات والماضي".

 

(فيديو) أنت ليه مبتكبريش؟.. نرمين الفقي تكشف السر

وكشفت  سر ظهورها بشكل متألق دائمًا وعدم

ظهور علامات الزمن عليها، متابعة: ""أنا في ناس كتير بتقولي أنت ليه مبتكبريش"، قائلة : "إحنا زمان كانوا بيحطوا لنا 10 كيلو ميك أب وإحنا صغيرين فكانت بتظهرنا كأننا كبار في السن، لكن دلوقتي بقى الميك أب بسيط".

 

وظهرت الفنانة نرمين الفقي لأول مرة مطربة أثناء استضافتها بالبرنامج، واختارت الفقي أغنيتين أحداهما بالعربي "أنا اللي ببيع ياسمين، يا ترى مين هيضم الورد؟"، والأخرى باللغة الإنجليزية.

 

وتحدثت "نرمين" خلال الحلقة عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "لؤلؤ"، كما تكشف عن كواليس العمل، والتعاون مع الفنانة مي عمر، وتكشف أيضًا عن أحدث أعمالها في الفترة المقبلة.