رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وزيرة البيئة: احتفال رئيس الوزراء بـ الوزيرات مفاجأة وله إحساس مهم

كشفت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، عن احتفال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالوزيرات اليوم، موضحة أن هذا الاحتفال يأتي بمناسبة يوم المرأة المصرية، مشددة على أن هذا الاحتفال جاء بمثابة مفاجئة رائعة للوزيرات خلال التكريم بمناسبة يوم المرأة المصرية.

 

فيديو.. وزيرة البيئة تكشف تفاصيل الاستثمار الجديد في المحميات

 

وأشارت "فؤاد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن الوزيرات تواجدن في الساعة الثامنة والنص صباح اليوم بمقر مجلس الوزاء، مشددة على أن هذا الاحتفال لم يتخطى الـ10 دقائق، معقبة: "التورتة والاحتفالية لم يتعدى عشر دقائق".

 

رئيس الحكومة يوجه بسرعة دفع العلاقات الثنائية مع السودان

 

وأضافت أن تكريم الوزيرات اليوم بمناسبة يوم المرأة المصرية كان ذات إحساس مهم لدى الوزيرات، متابعة: " التقدير والشكر يساعد على بذل

مزيد من المجهود.. كما أن الوزيرات قدموا خلال الفترة الأخيرة عمل مُكثف ومجهودات كبير لتطوير الوزرات"، مؤكدة أن الحكومة الحالية مختلفة، ورئيس الوزراء يدعم الوزيرات.

 

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع الحكومة اليوم، التهنئة والتحية ولسيدات مصر، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية، التي أثبتت على مدار العصور دورها العظيم، وهو ما أكدته الفترة الأخيرة في دورها لمساندة الدولة، مجددًا التحية والتقدير للوزيرات المصريات، وكل امرأة مصرية تؤدي دورها في مسيرة التنمية والبناء، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.